صمود وانتصار

حزب الحق يدين تواطؤ المبعوث الأممي ولد الشيخ في إطالة أمد العدوان على اليمن

أكد الأمانة العامة لحزب الحق أن المجتمع الدولي متواطئ مع تحالف العدوان الأمريكي السعودي وذلك بتواطؤ المبعوث الدولي في اليمن للأمم المتحدة إسماعيل ولد الشيخ أمام مجلس الأمن الذي حول الجلاد إلى ضحية.. مؤكدا أنه هناك رغبة لقوى الهيمنة والاستكبار العالمية لتأجيل وإفشال الحلول السياسية في اليمن وإطالة أمد العدوان وتحويل اليمن إلى ورقة إقليمية تخضع للمقايضات.

ودعا الحزب في بلاغ صحفي صادر عن أمانته العامه عقب اجتماعها الدوري يوم أمس إلى تعزيز الجبهة الداخلية الرافضة للعدوان والغزو والاحتلال.. واستشعار المسئولية لإدراك ما يخطط لليمن وفضحه والتخطيط لمواجهته لتفويت الفرصة على العدوان وتحمل المسئولية لمواجهته من خلال تعزيز وحدة الجبهة ورص الصفوف حول مشروع وطني جامع يعزز من إمكانية الصمود والتصدي للعدوان والاحتلال من خلال حوار سياسي بناء ينطلق من توافقات موفمبيك على قاعدة الشراكة الوطنية والتوافقات السياسية والوحدة الوطنية كمبادئ وموجهات أساسية قامت قوى العدوان بتعطيلها في 26 مارس 2015م.

وباركت الأمانة العامة لحزب الحق في بيانها لأبناء الجيش واللجان الشعبية انتصاراتها المحرزة على كل الجبهات واعزازها بتكاتف أبناء الشعب اليمني وتلاحمه الوطني الكبير الذي يعد صخرة تتكسر عليها كل المؤامرات.. معزية أسر الشهداء.. وداعية الجهات المعنية لمضاعفة الاهتمام بأسرهم.. راجية الله سبحانه وتعالى الشفاء العاجل للجرحى.

وحذر الحزب من التأخر في الإعداد للمرحلة التالية للنصر اليمني المؤزر القريب بإذن الله تعالى وأهمية الوقوف بمسئولية جماعية ووطنية ازاء ذلك.

 

نص البلاغ الصحفي الصادر عن الأمانة العامة لحزب الحق

وقفت الامانة العامة لحزب الحق في اجتماعها الدوري المنعقد أمس السبت أمام المستجدات على الساحة الوطنية والسياسية وجرائم العدوان التي تتوسع في ظل تواطؤ المجتمع الدولي الذي جاءت الإحاطة الأخيرة للمبعوث الدولي اسماعيل ولد الشيخ امام مجلس الامن – والتي حولت الجلاد الى ضحية – جاءت لتؤكد رغبة قوى الهيمنة والاستكبار العالمية تأجيل ان لم يكن افشال الحلول السياسية في اليمن واطالة امد العدوان وتحويل اليمن  الى ورقة اقليمية تخضع للمقايضات.

الأمر الذي يوجب على الجبهة الداخلية الرافضة للعدوان والغزو والاحتلال التداعي لإدراك ما يخطط لليمن وفضحه والتخطيط لمواجهته لتفويت الفرصة على العدوان وتحمل المسئولية لمواجهته من خلال تعزيز وحدة الجبهة ورص الصفوف حول مشروع وطني جامع يعزز من إمكانية الصمود والتصدي للعدوان والاحتلال من خلال حوار سياسي بناء ينطلق من توافقات موفمبيك على قاعدة  الشراكة الوطنية والتوافقات السياسية والوحدة الوطنية كمبادئ وموجهات أساسية قامت قوى العدوان بتعطيلها في 26 مارس 2015م.

كما تتوجه الأمانة العامة لابناء الجيش واللجان الشعبية بتبريكاتها للانتصارات المحرزة على كل الجبهات واعتزازها بتكاتف ابناء الشعب اليمني وتلاحمه الوطني الكبير الذي يعد صخرة تتكسر عليها كل المؤامرات و تعزي أسر الشهداء وتدعو الجهات المعنية لمضاعفة الاهتمام بأسرهم وترجو الشفاء العاجل للجرحى.

وفي سياق هذه الانتصارات العظيمة تحذر الامانة العامة من التأخر في الاعداد للمرحلة التالية للنصر اليمني المؤزر القريب بإذن الله تعالى وأهمية الوقوف بمسئولية جماعية ووطنية ازاء ذلك.

صادر عن الامانة العامة لحزب الحق

صنعاء -20-2-2016م