صمود وانتصار

المحويت : ضمن حملة “امريكا تقتل الشعب اليمني”ابناء عزلة بني عمار بمديرية الخبت يؤكدون على وقوفهم مع كافة أبناء الشعب ومساندتهم لأبطال الجيش واللجان الشعبية في كل جبهات الشرف

الصمود | المحويت | متابعات | 22 / 2 / 2016 م

نظم ابناء عزلة بني عمار بمديرية الخبت محافظة المحويت وقفة احتجاجية تحت شعار “امريكا تقتل الشعب اليمني” أعلنوا من خلالها رفضهم للعدوان السعودي الأمريكي الهمجي الحاقد على اليمن.

وندد المشاركون بالجرائم التي يرتكبها النظام السعودي المتسلط وتحالفه الدموي بحق الشعب اليمني من قتل للأطفال والنساء والشيوخ وترويع الآمنين وضرب البنية الاساسية ومقدرات الشعب مستنكرين الصمت المريب من العالم تجاه جرائم العدوان الذي لم يراعي حرمة سفك الدماء وضرب بيوت الله .

وفي الوقفة الاحتجاجية القيت كلمات من قبل مدير عام مديرية الخبت حميد الرضمي وأمين عام المجلس المحلي بالمديرية أحمد علي الولي ومدير إدارة التربية والتعليم رئيس فرع المؤتمر الشعبي العام بالمديرية أحمد العصيمي أكدوا من خلالها وقوفهم واصرارهم على التعليم وصمودهم أمام هذا العدوان ومساندتهم ودعمهم للجيش واللجان الشعبية ، معبرين عن استنكارهم للجرائم البشعة التي يرتكبها تحالف العدوان .

وأكد المشاركون في الوقفة من مشائخ ووجهاء وشخصيات اجتماعية وقوفهم مع كافة أبناء الشعب ومساندتهم لأبطال الجيش واللجان الشعبية في كل جبهات الشرف في مواجهة العدوان ومرتزقته في مختلف جبهات العزة والشرف والبطولة.

ودعا المشاركون في الوقفة إلى توحيد الصف والاصطفاف خلف الجيش واللجان الشعبية في الدفاع عن الأرض والعرض والحفاظ على السيادة الوطنية.. مثمنين الدور البطولي لأبناء الجيش واللجان الشعبية في جبهات العزة للدفاع عن اليمن .

#‏امريكا_تقتل_الشعب_اليمني‬
‪#‎USAKillsYemeni‬