صمود وانتصار

افتتاح معرضين لصور الشهداء ضمن فعاليات أسبوع الشهيد بعمران

الصمود | عمران | متابعات | 22 / 2 / 2016 م

افتتح محافظ محافظة عمران الدكتور فيصل جعمان ونائب وزير التعليم العالي والبحث العلمي الدكتور عبدالله الشامي ورئيس جامعة عمران الدكتور محمد القطابري اليوم المعرض الخاص بشهداء محافظة عمران.
ويشتمل المعرض الذي تنظمه محافظة عمران بالتعاون والتنسيق مع القسم الثقافي والاجتماعي لأنصار الله ضمن فعاليات أسبوع الشهيد على الآلاف من الصور التي تعبر عن حجم الدمار والخراب الذي قام به العدوان السعودي الأمريكي على المحافظة والضحايا من الاطفال والنساء والشيوخ.
كما افتتح المحافظ ونائب الوزير ورئيس الجامعة معرض مماثل بكلية التربية والألسن بجامعة عمران تقيمه الجامعة مدى أسبوع في اطار فعاليات أسبوع الشهيد.
وخلال الافتتاح أشاد المحافظ ونائب الوزير بمستوى الاعداد والتنظيم لهذه المعارض التي تقدم صور واضحة للمجتمع والزوار من الداخل والخارج والتي تبرز حجم الدمار للمنشآت المدنية وغير المدنية التي استهدفها طيران النظام السعودي الحاقد على الشعب اليمني ومقدراته ومنجزاته وكذلك تقديم رسالة للعالم أن العدوان تجاوز بجرائمة الهمجية كل القوانين والأعراف الدولية والحقوقية والإنسانية والأخلاقية.
وأشارا الى حجم الجرائم البشعة التي يرتكبها النظام السعودي بحق اليمن وشعبه ومقدراته ومايقوم به من قتل وتدمير وتنكيل وتدمير واستهداف الاسواق والمنازل والتجمعات السكانية والمباني الحكومية والطرق والجسور والمصانع والمدارس والمستشفيات .
كما يشمل المعرضان صور لشهداء مواقع الشرف والبطولة والنضال الوطني بمختلف مناطق الدفاع في سبيل حماية الشعب والذود عنه وحماية مقدرات الوطن وأمنه وسلامته.
#‏امريكا_تقتل_الشعب_اليمني‬
‪#‎USAKillsYemeni‬