صمود وانتصار

محافظ المحويت يطلع على المهرجان السنوي للشهيد ومعرض الشهداء بشبام كوكبان

الصمود | المحويت | متابعات | 29/ 2 / 2016 م

اطلع محافظ المحويت أحمد علي محسن ومعه أمين عام المجلس المحلي بالمحافظة الدكتور علي الزيكم على فعاليات وعروض المهرجان السنوي للشهيد في مدينة شبام كوكبان في إطار اسبوع “الشهيد يوحد الوطن”.
وفي المهرجان الذي حضره وكيل أول محافظة المحويت الدكتور عبد الله الحمزي ومديرو عموم المكاتب التنفيذية وأعضاء المجلس المحلي بالمحافظة ألقى المحافظ كلمة أكد فيها أهمية إحياء الذكرى السنوية لأسبوع الشهيد في تخليد شهداء الوطن الأبرار الذين قدموا أرواحهم في سبيل الذود عن كرامة الوطن وأمنه وإستقراره وإستقلال أراضية.
وأشار إلى أهمية احياء فعاليات أسبوع الشهيد في ظل استمرار العدوان السعودي الامريكي الغاشم والذي يستهدف الأبرياء وتدمير مقدرات ومكتسابات اليمن والبنية الاساسية للوطن.
وقال أن هذا التفاعل يؤكد إصرار أبناء الشعب اليمني على المضي قدماً في التصدي للعدوان الناقم وأذنابه من المرتزقة والعملاء ، وأن الشعب اليمني يرفض الخنوع والذل ويعشق الذود عن تراب الوطن وتقديم قوافل الشهداء من أجل أن يتحقق للوطن عزته وإستقراره.
وكان المحافظ ومعه أمين محلي المحافظة وقيادة السلطة المحلية بالمحافظة زارو مقبرة روضة الشهداء بمدينة شبام التاريخية، ووقفوا دقيقة حداد لقراءة الفاتحة على أرواح الشهداء .
كما اطلعوا على ما تضمنه معرض الصور الوثائقي للشهداء والمقام في مدينة شبام في إطار فعاليات المهرجان السنوي للشهيد وضم صور ومجسمات لشهداء وضحايا العدوان المتواصل على اليمن .
‫#‏امريكا_تقتل_الشعب_اليمني‬
‪#‎USAKillsYemeni‬