صمود وانتصار

محلل سياسي: لا وجود للهدنة.. وما تتناوله وسائل إعلام العدو مقدمة لاستعدادات عسكرية جديدة على اليمن

الصمود|| خاص..

في الوقت الذي يروج له وسائل إعلام العدوان عن هدنة يسعى من خلالها إلى إيجاد حالة من التراخي والتكاسل عند المواطنين اليمنيين والجيش واللجان الشعبية اليمنية لينقضوا لتسجيل انتصارات كبيرة لهم.

وقال محلل سياسي يمني أن وسائل إعلام العدوان منذ بدء العدوان عندما يروج لهدنة وهمية يعقبها تصعيد عسكري وزحوفات عديدة للعدوان، أو يسعى من خلال ترويجه عبر ترسانته الإعلامية للفت أنظار اليمنيين عن ما يعده من خطط عسكرية وتجيهزات ميدانية أو فتح جبهة جديدة، كما عمل عندما أعلن عن الهدنة الوهمية الأولى فاحتل عدن، وأعلن الهدنة الوهمية الثانية ففتح جبهة مارب، ثم أعلن الهدنة الوهمية الثالث ففتح جبهة باب المندب.. وها هو اليوم يعلن عن الهدنة الوهمية الرابعة، مع ان العسيري نفى وجود هدنة إلا أن مرتزقته يحاولون الاستمرار في هذه الشائعة.

وأضاف المحلل السياسي: المرقب للمشهد في اليمن وتحركات قوات التحالف سيلاحظ أن هناك ترتيبات عسكرية جديدة لقوات التحالف لغزو اليمن والاستمرار في العدوان أبرزها توقيع قيادة العدوان السعودي الأمريكي اتفاقا مع شركة “داين جروب” الأمنية الامريكية توأم شركة بلاك ووتر لإرسال الآلاف من المرتزقة الأجانب التابعين للشركة ليقاتلوا في اليمن خلفا لمقاتلي شركة “بلاك ووتر” التي أعلنت الشهر الماضي إنسحابها من اليمن بعد تكبدها خسائر كبيرة في القادة والمقاتلين.. كما تعمل قوات التحالف على حشد للسفن البحرية العسكرية قبالة سواحل ميدي بالتزامن مع تجميع أعداداً كبيرة من مرتزقتهم هناك في محاولة لاستعادة المدينة بعد طردهم منها.