صمود وانتصار

مرتزقة الغزاة يتكبدون خسائر فادحة بمحافظة شبوة

الصمود | شبوة | متابعات | 24 / 3 / 2016 م

تكبد مرتزقة العدوان السعودي الأمريكي اليوم الخميس خسائر فادحة في المعدات، كما أُحبط زحفين لهم بمحافظة شبوة جنوب شرق اليمن.

وذكر موقع المسيرة نت عن مصدر عسكري ان أبطال الجيش اليمني واللجان الشعبية تمكنوا بفضل الله من تم تدمير 17 بين دبابة وهمر وعربة (بي ام بي) وآلية رباعية الدفع تابعة لمرتزقة العدوان في مواجهات بمنطقتي بيحان وعسيلان بشبوة.

وأضاف المصدر أن هذه الخسائر للمرتزقة جاءت بعد إحراق طقم عسكري والتصدي لزحفين لهم أحدهما باتجاه الصفراء وآخر باتجاه حيد بن عقيل في بيحان في وقت سابق.

ووفقا للمصدر، فإن العملية النوعية التي كبدت المرتزقة خسائر فادحة تأتي في سياق الانتصارات المتوالية التي يحققها الجيش و اللجان الشعبية في جبهة محافظة شبوة.

وكانت استهدفت القوة الصاروخية للجيش واللجان يوم أمس الأول تجمعات المرتزقة في منطقة عسيلان ما أسفر عن تدمير دبابة وعربة همر تابعة لمرتزقة الغزاة في منطقة الصفراء.

وبلغت إحصائيه الأليات التي تم إحراقها وتدميرها وإعطابها في جبهه بيحان منذ بداية زحف العدو باتجاه بيحان (17) آليه من دوريات ودبابات وهمرات وعربات (بي أم بي)، حيث تم تدمير 8 آليات في الجهه الشرقيه لعسيلان، وفي جهة الصفراء تم تدمير 9 آليات.

‫#‏امريكا_تقتل_الشعب_اليمني‬
‪#‎USAKillsYemeni‬