صمود وانتصار

بالصور | أحد الاسرى المفرج عنهم يروي كيف كان يتم تعذيبهم في سجون بني سعود”تفاصيل”

الصمود | صنعاء | خاص | 29 / 3 / 2016 م

تحدث أحد الاسرى المفرج عنهم من ابطال الجيش واللجان الشعبية الذين تم اسرهم في الجبهات الداخلية وبيعهم للسعودية للمقايضه بهم من اجل الافراج عن اسرى الجيش السعودي لدى انصار الله عن أساليب التعذيب البشعة التي كانوا يتلقونها في سجون بني سعود.
وروى ضيف الله حمران أحد الأسرى المفرج عنهم في مواقع التواصل الاجتماعي فيس بوك أنه تم توزيعهم على زنازين انفرادية ، وكان يتم تعذيبهم بكل انواع اساليب التعذيب الجسدي والنفسي،مضيفاً عزكم الله أنه إذا طلب أحد المساجين الحمام يضرب 70 جلده وذلك بسبب طلب الحمام فقط.
وتحدث الاسير حمران أنه كان يتم تعذيبه وزملائه بالصواعق الكهربائيه في ظهورهم وصدورهم وارجلهم .
وأضاف انه في اخر يوم قبل الافراج عنه قال له السعوديين انت مااستفدنا منك حاجة لا مواقع ولا اسماء قيادات ولا شي فاخذو يده ونزعوا ظفر يده بالكهرباء الصاعق بكل وحشيه وقذارة.
أما بالنسبة عن الأكل قال الاسير حمران أنه كان اكل يسير جدا جدا لايذكر حتى ويجمع عليها 8 اشخاص ومع ذلك يوضع مادة تسبب اسهال كبير وحاد جدا لهم لمدة 3 أشهر.
يأتي هذا ضمن الجرائم البشعة واللاانسانية التي يستخدمها بني سعود كسابق الجرائم التي حرمها الله في محكم كتابه الكريم بحق الاسير قال تعالى “ويطعمون الطعام على حبه مسكيناً ويتيماً وأسيرا” صدق الله العظيم.
الجدير ذكره كيف يتم معاملة الجنود السعوديين الاسرى لدى الجيش اليمني واللجان الشعبية والكل قد شاهد على قناة المسيرة تلك الاخلاق التي أمر بها الله عز وجل في كتابه الكريم.
1469

1470

‫#‏امريكا_تقتل_الشعب_اليمني‬
‪#‎USAKillsYemeni‬