صمود وانتصار

تواصل الوقفات الشعبية الغاضبة في العام الثاني للعدوان في عدد من المحافظات “تقرير”

الصمود | خاص | 30 / 3 / 2016 م

تواصلت اليوم الاربعاء 30 مارس الوقفات الاحتجاجية غضبا واستنكارا لاستمرار العدوان السعودي الامريكي على اليمن،بالاضافة الى تقديم قوافل الكرم والجود لأبطال الجيش واللجان الشعبية المرابطين في ساحات العزة والشرف.

ففي محافظة صنعاء جدد مشائخ ووجهاء مديرية بني ضبيان ، استعدادهم الوقوف إلى جانب أبطال الجيش واللجان الشعبية في ميادين الكرامة والشرف دفاعا عن الوطن وأمنه واستقراره.

وأكدوا في لقاء موسع اليوم مع محافظ صنعاء حنين محمد قطينة، أهمية تضافر جهود الجميع للحفاظ على الأمن والإستقرار والسكينة العامة والتصدي لكل من يحاول نشر الفوضى وإثارة الفتنة بالمديرية .. لافتين إلى أهمية رفد الجبهات بالمزيد من الرجال وقوافل الغذاء حتى دحر المعتدين والغزاة .

وعلى الصعيد نفسه انطلقت اليوم قافلة غذائية مقدمة من أبناء السر الأوسط بمديرية بني حشيش بمحافظة صنعاء دعماً للجيش واللجان الشعبية في ميادين الكرامة والشرف.

وخلال إنطلاق القافلة، أوضح أبناء ومشائخ وأعيان السر أن هذه القافلة تعتبر الأولى في العام الثاني من العدوان البربري الهمجي على اليمن.. مؤكدين أن العام الحالي سيكون عام تسيير قوافل الغذاء والرجال بشكل أكبر عن العام الماضي.

لافتين إلى أن مديرية بني حشيش من أكثر المديريات السباقة في تسيير القوافل لمساندة الجيش واللجان الشعبية الذين يسطرون ملاحم الوفاء والعزة ضد العدوان السعودي الأمريكي في نجران وجيزان وعسير وفي الجبهات الداخلية بالمحافظات.

يذكر أن القافلة تشمل أكثر من 70 شاحنة محملة بالمواد الغذائية والمواشي والأغنام والعصائر، بالإضافة إلى المال والمجوهرات.

الى ذلك، نظم أبناء وقبائل ومشائخ وأعيان منطقة السر الأوسط اليوم وقفة احتجاجية للتنديد باستمرار العدوان السعودي الأمريكي والحصار الجائر على اليمن بذكرى مرور عام من الصمود.

ورفع المشاركون في الوقفة لافتات استنكرت العدوان السعودي الأمريكي وما ألحقه من أضرار طال البنية التحتية للشعب اليمني وقتل النساء والأطفال .. وأكدت على استمرار الصمود في وجه العدوان الهمجي الظالم.

وأكد المحتجون في الوقفة التي تأتي بالتزامن مع عودة الأسير احمد صلاح الدين من أبناء المنطقة استعدادهم لبذل الغالي والنفيس دفاعا عن وطنهم وعزته وكرامته.. مؤكدين أهمية مواجهة هذا العدوان السافر الذي انتهك كل الأعراف والقوانين والمواثيق الدولية بكل السبل المتاحة.

وفي الوقفة، أكد العائد من الأسر احمد صلاح الدين انه سيلحق بإخوانه الى ميادين العزة والكرامة مرة أخرى للدفاع عن الوطن وعزته وسيادته رغم ما لاقاه وزملاءه من معاملة قاسية وتعذيب عكس مدى الحقد الذي يكنه حكام آل سعود تجاه أبناء الحكمة وأرض الايمان.. مشيدا بدور قيادة الثورة واهتمامها الكبير في متابعة الأسرى.

أما في محافظة الحديدة نظم معلمو وطالبات مدرسة أم كلثوم للبنات بمديرية الضحي محافظة الحديدة اليوم وقفة احتجاجية تنديدا باستمرار العدوان تحت شعار “أمريكا تقتل الشعب اليمني”.

ورفع معلمو وطالبات المدرسة لافتات استنكرت استمرار العدوان السعودي الأمريكي والحصار المفروض على الشعب اليمني والذي منع دخول الغذاء والدواء والمشتقات النفطية.

واستنكرت الوقفة صمت المجتمع الدولي المخزي إزاء ما يرتكبه العدوان من جرائم بحق الشعب اليمني والتي تتنافى مع كافة الأعراف والمواثيق والقوانين الدولية والإنسانية .

وطالب المشاركين في الوقفة المجتمع الدولي بتحمل مسئولياته في إيقاف العدوان ورفع الحصار والتحقيق الجرائم التي ارتكبها تحالف العدوان في اليمن.

وفي محافظة ذمار نظم طلاب وطالبات ومعلمو مدرسة الثورة عزلة القحصة مخلاف حمير الوسط مديرية عتمة بذمار اليوم وقفة احتجاجية تنديدا باستمرار العدوان تحت شعار “أمريكا تقتل الشعب اليمني”.

وألقيت خلال الوقفة كلمات وقصائد شعرية للطلاب والمعلمين ومجلس الأباء، أكدوا خلالها صمودهم في وجه العدوان السعودي الأمريكي، وكذا استمرار العملية التعليمية مهما تمادى العدوان في إجرامه.

وأدان الطلاب استمرار العدوان والحصار الجائر على الشعب اليمني من قبل تحالف العدوان والذي يمنع دخول الغذاء والدواء والمشتقات النفطية.

واستنكرت الوقفة صمت المجتمع الدولي المعيب تجاه جرائم العدوان بحق الشعب اليمني والتي تتنافى مع كافة الأعراف والمواثيق والقوانين الدولية والإنسانية .

وطالب المشاركين في الوقفة المجتمع الدولي بتحمل مسئولياته في إيقاف العدوان ورفع الحصار والتحقيق في كل الجرائم التي ارتكبها العدوان في اليمن.

‫#‏امريكا_تقتل_الشعب_اليمني‬
‪#‎USAKillsYemeni‬