صمود وانتصار

حيلة جديدة مفضوحة لنهب النفط من حضرموت

حيلة جديدة مفضوحة لنهب النفط من حضرموت

الصمود../

بعد نجاح عمليات صنعاء في منع نهب نفط اليمن من خلال الرسائل التحذيرية للقوات المسلحة اليمنية والتي منعت سفن أجنبية من نهب النفط اليمني من الموانئ اليمنية، لجأ العدوان ومرتزقته إلى أساليب جديدة مفضوحة.

وقال ناشطون انه و منذ خمسة أيام وسفينة أجنبية عملاقة تقف على بعد 12 ميلاً من ميناء المكلا والمعلومات تقول انها سفينة نقل نفط عملاقة يتم نقل النفط لها من خلال سفينتي شحن عاديتين من الميناء وحتى تتم التعبئة.

وأشار الناشطون إلى أن السفينة النفطية اسمها هو CARPE DIEM II غادرت ميناء الحميرية الإماراتي ووصلت الى ميناء انش المكلا الساعة الثالثة و13 دقيقة عصرا ثم غادرت ولا تزال الآن ترسو قبالة ساحل عمان.

وفي وقت لاحق من وصول الخائن رشاد العليمي عدن، كشف مساعد رئيس تحرير صحيفة عكاظ الرسمية، عبدالله آل هتيله، امتعاض بلاده من عودة العليمي مقللا من أهمية عودته بدون دعم من قبل الأطراف المناهضة لإيران بحسب وصفه، في إشارة إلى بلاده وهو ما تسعى إليه السعودية من تشكيل فريق سعودي لاسناد مهام العليمي اليه وهو ما يشبه إلى حد ما اسناد صلاحيات الفار هادي في وقت سابق للأمير فهد بن تركي بعد تسفيره للعلاج خلال حقبة ما عرفت بالـ”الشرعية”.