صمود وانتصار

بالفيديو.. المقاومة الفلسطينية تطلق رشقات صاروخية كبيرة على تل أبيب والمدن المحتلة

بالفيديو.. المقاومة الفلسطينية تطلق رشقات صاروخية كبيرة على تل أبيب والمدن المحتلة

الصمود../

أطلقت سرايا القدس وفصائل المقاومة الفلسطينية، مساء الأربعاء، رشقات صاروخية كبيرة استهدفت بها مناطق واسعة من كيان العدو الصهيوني.

وذكرت وكالة “فلسطين اليوم” الإخبارية أن الرشقات بدأت من غلاف غزة وحتى “تل أبيب”، وبئر السبع التي دخلت لأول مرة إلى هذه الجولة.

وأفادت وسائل إعلام العدو الصهيوني، بأطلاق رشقات صاروخية من قطاع غزة تجاه مدينتي “تل أبيب” و بئر السبع المحتلتين وسط وجنوب كيان العدو الصهيوني ودوت صفارات الإنذار في “غوش دان” و “أسدود” كما دوت في منطقة “ريشون ليتسيون” في “تل أبيب” دون توقف بعد رشقات صاروخية مُكثفة من المقاومة تجاهها.

كما أطلقت المقاومة الفلسطينية رشقة صواريخ جديدة من قطاع غزة، فيما انطلقت صافرات الإنذار في النقب الغربي، وعسقلان، و”لاخيش” و”سديروت” و”نتيف هعتسرا”، و”زيكيم”، و”متفاح نير عام”، “كرميا”، و”وصوفا”، و”شدموت” و”ايفيم”، و”مفكعيم .

وفي وقت سابق، كشفت مصادر خاصة لقناة الميادين، أن “الصواريخ التي استهدفت تل أبيب وضواحيها هي ذات تقنيات جديدة مكنتها من تجاوز القبة الحديدية”، مؤكدةً أن “المعركة لم تنتهِ بعد”.

وأطلقت الغرفة المشتركة لفصائل المقاومة الفلسطينية تسمية “ثأر الأحرار” على عملية ردها على العدوان الإسرائيلي.

وأشارت الغرفة في بيان لها بشأن عملية ردها على العدوان الإسرائيلي إلى أن عملية “ثأر الأحرار” تمثّلت في توجيه ضربة صاروخية كبيرة بمئات الصواريخ لمواقع ومغتصبات وأهداف العدو.

ومع انطلاق عملية “ثأر الأحرار”، أطلق الإعلام الحربي لسرايا القدس – الجناح العسكري لحركة الجهاد_الإسلامي، شعار “شعاعنا .. ليس له حدّ”.