صمود وانتصار

تركوا خلفهم ملابسهم.. “شاهد” هروب جماعي للصهاينة من شاطئ تل أبيب لحظة وصول صواريخ المقاومة من غزة (فيديو)

تركوا خلفهم ملابسهم.. “شاهد” هروب جماعي للصهاينة من شاطئ تل أبيب لحظة وصول صواريخ المقاومة من غزة (فيديو)

الصمود../

رصدت عدسات الكاميرات لحظة هروب جماعي للمستوطنين الصهاينة من على شاطئ “تل أبيب” المحتلة، بعد إطلاق صفارات الإنذار تزامناً مع صواريخ أطلقتها المقاومة الفلسطينية من قطاع غزة.

ويظهر فيديو متداول على وسائل التواصل الاجتماعي لحظات خوف وهلع أصابت المستوطنين الإسرائيليين الصهاينة، حيث ركض جميع المتواجدين في البحر باتجاه الأبنية.

وقال نشطاء ان المستوطنين الصهاينة تركوا خلفهم ملابسهم أثناء هروبهم “الهستيري” من شاطئ تل أبيب خوفاً من الصواريخ التي أطلقتها المقاومة الفلسطينية.

 

 

وانتشرت حالة من الرعب والهلع في صفوف المستوطنين الصهاينة عقب إطلاق المقاومة الفلسطينية رشقات صاروخية من قطاع غزة في اتجاه “تل أبيب” والمستوطنات رداً على العدوان الإسرائيلي على غزة.

وأظهرت لقطات مصورة منشورة في وسائل التواصل الاجتماعي هروب المستوطنين الذين فاجأتهم صفارات الإنذار في تل أبيب بشكل جماعي من صواريخ المقاومة. وقد نزل المستوطنون من سياراتهم وبدأوا بالفرار، بحسب ما أظهرت المشاهد.

 

وفي مشاهد أخرى، ظهرت شوارع “تل أبيب” وهي فارغة تماماً، وأشبه بمدينة الأشباح بعد إطلاق المقاومة صواريخها من غزة.

فيما أظهر مقطع فيديو لحظة هروب وزيرة مواصلات الاحتلال الصهيوني “ميري ريغيف” إلى الملجأ في مستوطنة أسدود خوفاً من الصواريخ التي أطلقتها المقاومة الفلسطينية من قطاع غزة.

 

ومقطع آخر أظهر لحظة هروب وزير ما يسمى بوزير المساواة الاجتماعية في حكومة الاحتلال “عميحاي شيكلي” أيضاً إلى الملجأ خلال جولة في سديروت.

 

وهرب طاقم “القناة 14” بعد إطلاق صواريخ نحو “سديروت”، بحسب ما أظهرت فيديوهات انتشرت في وسائل التواصل الاجتماعي.

 

كما أظهرت مشاهد مصورة أخرى رعب وخوف المستوطنين وهم على الأرض خارج سياراتهم أثناء انطلاق صفارات الإنذار في مستوطنة “رمات غان” وسط فلسطين المحتلة.

 

كذلك، أظهرت مقاطع مصورة حجم الدمار الكبير الذي لحق بمنازل في عسقلان وسديروت جراء الرشقات الصاروخية من غزة.

 

 

قتلى وجرحى في صفوف المستوطنين ودمار كبير في عسقلان وسديروت بفعل صواريخ المقاومة الفلسطينية

 

وكانت مصادر طبية صهيونية قد ذكرت في وقت سابق مصرع مستوطن وإصابة 16 آخرين، مساء الأربعاء، عقب سقوط صواريخ أطلقتها فصائل المقاومة من قطاع غزة باتجاه البلدات الفلسطينية المحتلة.