صمود وانتصار

حماس: المسجد الأقصى خط أحمر والاحتمالات مفتوحة والخيارات خطيرة

 

الصمود | أكد نائب رئيس المكتب السياسي لحركة المقاومة الإسلامية “حماس”، صالح العاروري، اليوم الأربعاء، أن العالم يجب أن يعرف أن المسجد الأقصى خط أحمر، وكل الاحتمالات مفتوحة والخيارات خطيرة.

ونقلت وكالة “فلسطين الآن” عن العاروري خلال لقاء متلفز عبر فضائية الأقصى، مساء اليوم، قوله: إن “وجود الكيان الصهيوني يشكل خطرًا حقيقيًا على المنطقة، والحكومة الفاشية تسعى لتفجير الوضع الإقليمي بأكمله من خلال برامجها وسياساتها الإجرامية”.

وأضاف: إن المتطرف الإرهابي “بن غفير” يهدف إلى تهويد القدس والمسجد الأقصى والضفة الغربية المحتلة.

ونوّه بأنّ مدينة القدس المحتلة في عين العاصفة وهدف ومطمع لكل الحكومات الصهيونية، وهذه القضية تُعد من أكثر القضايا اشتعالًا وخطورةً.

وتابع: “على العالم أن يعرف أن المسجد الأقصى خط أحمر، وكل الاحتمالات مفتوحة والخيارات خطيرة”.

واعتبر أن وجود كيان العدو الصهيوني يشكل خطرًا حقيقيًا على المنطقة، وأن الحكومة الفاشية تسعى لتفجير الوضع الإقليمي بأكمله من خلال برامجها وسياساتها الإجرامية.

ولفت العاروري إلى أنّ نتنياهو شن عدوانه على قطاع غزة واغتال قيادات المقاومة وعائلاتهم بهدف ترميم صورته المهزومة أمام المجتمع الصهيوني.

كما نوه بأهمية نتائج انتخابات جامعة الضفة، والتي تكمن من أهمية فئة الشباب الفاعل والواعي في المعادلة الوطنية الفلسطينية.. مؤكداً أنها مؤشر واضح على اتجاهات عموم الشعب الفلسطيني.

وقال العاروري: إن حماس جاهزة ومستعدة لإجراء الانتخابات الطلابية في جميع جامعات قطاع غزة على أساس قانون التمثيل النسبي الكامل.