صمود وانتصار

استشهاد شاب فلسطيني متأثرا بإصابته برصاص قوات العدو في نابلس

الصمود |استشهد شاب فلسطيني وأصيب اثنان آخران أحدهما بجروح حرجة ،فجر اليوم الخميس برصاص قوات العدو الصهيوني، في مدينة نابلس، بالضفة الغربية المحتلة .

وأعلنت مصادر طبية في مستشفى النجاح في نابلس عن استشهاد شاب فلسطيني من مخيم العين، متأثرا بإصابته برصاص قوات العدو خلال اقتحامها مدينة نابلس.

ونقلت وكالة الانباء الفلسطينية عن مدير مركز الاسعاف بالهلال الاحمر في نابلس احمد جبريل قوله إن شابين أصيبا بالرصاص الحي في الرأس والفخذ، ونقلا إلى المستشفى، أحدهما بحالة حرجة، لافتا إلى أن شابا آخر أصيب بعد تعرضه للدعس من قبل مركبة للعدو، إضافة إلى 170 آخرين بحالات اختناق بالغاز السام، ونقل اثنين منهم إلى المستشفى.

وأشار جبريل إلى أن قوات العدو الصهيوني منعت الطواقم الطبية التابعة للهلال الأحمر من الوصول إلى المنازل المستهدفة بالغاز السام، لنقل المصابين إلى المستشفى، كما استهدفت مركبة اسعاف بقنبلة غاز، بشكل مباشر.

وكانت قوات كبيرة من جيش العدو ترافقها جرافة عسكرية، اقتحمت مدينة نابلس من عدة محاور، وحاصرت منزل عائلة الأسير أسامة الطويل في منطقة رفيديا، وأخلت عددا من المنازل المجاورة له، تمهيدا لهدمه.

وقد اندلعت مواجهات عنيفة في أماكن مختلفة من مدينة نابلس، أطلق خلالها جنود العدو الرصاص الحي وقنابل الصوت والغاز لمسيل للدموع باتجاه المواطنين ومنازلهم.

وبارتقاء الشاب الفلسطيني، ترتفع حصيلة الشهداء برصاص قوات العدو الصهيوني والمستوطنين منذ بداية العام الجاري إلى 161 شهيدا، بينهم 28 طفلا .