صمود وانتصار

اعتقال كوادر حركة الجهاد في الضفة

الصمود| القدس المحتلة

تواصل أجهزة أمن السلطة الفلسطينية عمليات الاعتقال لكوادر ومقومي حركة الجهاد الإسلامي في الضفة الغربية في تماهي مع إجراءات واهداف كيان العدو الإسرائيلي.

وبحسب وكالة (فلسطين اليوم) بأن السلطة الفلسطينية أقدمت على اعتقال عددا منهم واستدعاء وملاحقة اَخرين، وسط الممارسات الإجرامية اليومية لكيان العدو الإسرائيلي بحق الشعب الفلسطيني وأرضه ومقدساته.

وأوضحت الوكالة أن أجهزة أمن السلطة اختطفت أربعة مجاهدين من محافظة جنين، وهم: أحمد فضل الجدعون (22 عامًا) من مخيم جنين، ومحمد صابر خليفة شقيق الأسير عبد اللطيف خليفة، وقصي بشير غربية شقيق الأسير لؤي غربية وكلاهما من بلدة عجة، ومصطفى حمزة أبو الرب (28 عامًا) من بلدة قباطية.

وأكدت أن أجهزة أمن السلطة مستمرة في اعتقالها للمجاهدين مراد ملايشة (34 عامًا) ومحمد براهمة (37 عامًا) من محافظة جنين، منذ تاريخ 2-7-2023م، واللذان يخوضان إضرابًا مفتوحًا عن الطعام رفضًا لاعتقالهما رغم قرار الإفراج عنهما.

وفي بلدة جبع تستمر أجهزة أمن السلطة في اعتقالها لثمانية مجاهدين، وهم: عيد محمد حمامرة (28 عاماً)، ومحمد سليم علاونة (41 عاماً)، ومحمد فايز ملايشة (42 عاماً)، ومؤمن عدنان فشافشة (20 عاماً)، وعماد محمد خليلية (25 عاماً)، وخالد أحمد ملايشة، ومحمود ملايشة “الشنار” (34 عامًا)، كما تستمر في اعتقال الشاب يزن مسلماني (24 عامًا) من محافظة طوباس.

يشار إلى أن أجهزة أمن السلطة تواصل حملتها المسعورة في اعتقال وملاحقة قادة وكوادر حركة الجهاد الإسلامي في الضفة الغربية في جريمة مرفوضة وطنيًا وأخلاقيًا دون الكشف عن مصيرهم أو الإفراج عنهم.