صمود وانتصار

حماس تدعو السلطة الفلسطينية للانحياز لخيارات الشعب ووقف ملاحقة المقاومة

الصمود| غزة

دعت حركة المقاومة الإسلامية “حماس” السلطة في الضفة الغربية المحتلة إلى الانحياز لخيارات الشعب الفلسطيني ووقف ملاحقة المقاومة والإفراج الفوري عن المعتقلين السياسيين.

ونقل موقع “فلسطين أون لاين” عن الحركة في بيان صحفي، اليوم الثلاثاء، القول: إن حملات التيار المتنفذ في السلطة ضد المقاومة والمقاومين من مختلف التيارات السياسية الفلسطينية بالتعاون والتنسيق الأمني العالي مع العدو الصهيوني، لن تنجح في كسر إرادة الشعب الفلسطيني الذي يتمسك بالمقاومة سبيلًا للتحرير والعودة والدفاع عن المسجد الأقصى.

وطالب البيان بضرورة الإفراج الفوري عن المعتقلين السياسيين كافة والتوقف عن استحضار ذرائع واهية ومكشوفة لمواصلة اعتقالهم، والالتحام الفوري مع خيار الشعب الفلسطيني في مواجهة العدو الذي يسابق الليل والنهار لتهجير الشعب الفلسطيني وسرقة ما تبقى من أرضه وتدنيس الأقصى وصولًا للسيطرة عليه.

ودعت “حماس” الشخصيات الوطنية والاعتبارية في مختلف ربوع فلسطين للوقوف بقوّة لمنع التيار المتنفذ في السلطة من تنفيذ مخططات العدو الصهيوني في كسر المقاومة وإشعال فتنة داخلية.

وأهابت بالشعب الفلسطيني لمواصلة احتضان المقاومة والمقاومين وحمايتهم من براثن التنسيق الأمني، والضغط على المتورطين في ملاحقة المقاومين عشائريًّا وشعبيًّا.

وحذرت حركة “حماس” في بيانها التيار المتنفذ في السلطة من الاستمرار في غيه وجريمته الوطنية.. مشددة على أن دفاع الشعب الفلسطيني عن نفسه وحقوقه ضد العدو ومستوطنيه ولحماية مسرى نبيه، هو حق مشروع سيتواصل ما بقي الاحتلال جاثمًا فوق أرض فلسطين ومقدساتها.