صمود وانتصار

كتيبة جنين تعلن مسؤوليتها الكاملة عن تفجير آليتين عسكريتين صهيونيتين في جنين

الصمود| جنين

أعلنت سرايا القدس- كتيبة جنين الجناح العسكري لحركة الجهاد الإسلامي في فلسطين الليلة الماضية، مسؤوليتها الكاملة عن تفجير آليتين عسكريتين في محيط دوار الأحمدين خلال التصدي لقوات العدو بعبوات (التآمر) المعدة مسبقاً.

ونقلت وكالة “فلسطين اليوم” الإخبارية عن السرايا، قولها: إن العبوات أصابت أهدافها بدقة ما أدى لإعطاب الآليات وإلحاق الأضرار الفادحة فيها.

وأضافت: “اشتبهت إحدى مجموعاتنا في كتيبة جنين مساء الثلاثاء بتسلل قوة صهيونية خاصة داخل المخيم، وعند استطلاع ميداني لمجاهدينا تأكد لدينا توغّل قوة معادية، وتعامل معها أبطالنا ومعهم مجاهدي المخيم بكل قوة مستهدفين العدو وآلياته بالرصاص والعبوات المناسبة.”

وتابعت: لقد حاول العدو بكلّ ما لديه الخروج من ميدان المواجهة مستهدفًا بالطيران عددًا من المجاهدين، وقد تعرّض لإصابات مباشرة في الأرواح والآليات.

وقالت: “نؤكد مسؤوليتنا عن تفجير آليتين عسكريتين في محيط دوار الأحمدين خلال التصدي لقوات العدو بعبوات (التامر) المعدة مسبقاً، والتي أصابت أهدافها بدقة بفضل الله، ما أدى لإعطاب الآليات وإلحاق الأضرار فيها”.

وشددت على أن جهادها مستمر، وعملياتها متواصلة، وسيعلمُ الذين ظلموا أيّ منقلبٍ ينقلبون”.

كما خاضت سرايا القدس- كتيبة جنين، اشتباكات مسلحة بعد أن اكتشف مجاهدوها أمر قوة خاصة حاولت التسلل داخل مخيم جنين بالضفة المحتلة.