صمود وانتصار

فعالية لجمعية رعاية وتأهيل المكفوفين بذكرى المولد النبوي الشريف

الصمود|

نظمت جمعية رعاية وتأهيل المكفوفين، اليوم، فعالية ثقافية بذكرى المولد النبوي الشريف.

وفي الفعالية، أشاد رئيس لجنة الشؤون الاجتماعية بأمانة العاصمة، حمود النقيب بالجهود المبذولة في تنظيم هذه الاحتفالية الخاصة بذكرى مولد اشرف خلق الله التي تمثل أعظم مناسبة عند المسلمين.

وأشار إلى أن الفعالية تقام في الوقت الذي تشهد فيه العاصمة صنعاء ومختلف المحافظات مظاهر احتفالية بهذه المناسبة الغالية على قلوب اليمنيين لارتباطهم الروحي بنبيهم منذ بزوغ فجر الإسلام حيث كانوا السباقين إلى مناصرته ومؤازرته ونشر رسالته.

وفي الفعالية التي حضرها وكيل محافظة البيضاء مطهر الماوري، ورئيس الجمعية عبدالعزيز بالحاج، اعتبر الوكيل المساعد بوزارة الشؤون الاجتماعية، ياسين شرف الدين، ذكرى المولد النبوي محطة لاستلهام الدروس والعبر من سيرة النبي والتزود بقيمه ومبادئه وأخلاقه.

وأشار إلى أن رسول الله بعثه الله تعالى رحمة للعالمين وأيده بالقرآن الكريم الذي فيه الهدى والخير للناس أجمعين ، داعيا الجميع الى الاحتشاد والمشاركة الفاعلة في الفعالية الكبرى الخاصة بالمولد النبوي والتي ستقام بعد غد الأربعاء ١٢ ربيع الأول بميدان السبعين بالعاصمة صنعاء.

بدوره لفت عضو الجمعية الدكتور هادي الصرابي إلى حرص الجمعية على إحياء ذكرى المولد النبوي للتعبير عن التعظيم والتوقير والولاء للرسول الكبير والتأكيد على السير في دربه والاقتداء بسيرته.

وأكد ضرورة تجسيد محبة رسول الله في الالتزام بهديه واتباع منهاجه، معتبرا الاحتفال بالمولد النبوي شعيرة من شعائر الله و ردا عمليا على الإساءات للرسول والقرآن الكريم من قبل اعداء الاسلام.

تخللت الفعالية بحضور مديري التنسيق الاجتماعي بالامانة أحمد العسودي، والشؤون القانونية بوزارة الشؤون الاجتماعية عبدالقادر الحليلي ، ورئيس اتحاد رياضة المعاقين عبدربه ناصر حميد، قصيدة للشاعر محمد عبدربه وفقرة إنشادية لفرقة إبصار.