صمود وانتصار

ذمار.. وقفتان لأبناء القطاعين الشرقي والجنوبي تأييداً لعملية “طوفان الأقصى”

الصمود|

نظم أبناء القطاعين الشرقي والجنوبي في مدينة ذمار وقفتين مؤيدتين لعملية “طوفان الأقصى”، التي نفذتها المقاومة الفلسطينية ضد العدو الصهيوني.

وعبَّر المشاركون في الوقفتين عن اعتزازهم بهذه العملية النوعية، التي باغتت العدو الصهيوني، وأعادت الاعتبار للأمة الإسلامية، ومثلت صفعة قوية للعدو الغاصب، الذي تمادى كثيرا في جرائمه، وانتهاكاته بحق الشعب الفلسطيني.

وأكدوا أن العملية تأتي رداً على الجرائم التي يرتكبها العدو الصهيوني، وتأكيداً لشعوب العالم بما فيها الأنظمة العربية المطبعة أن الشعب الفلسطيني سينتصر، ولن يتنازل عن أرضه ومقدسات الأمة مهما تمادى العدو في جرائمه.

ودعت بيانات صادرة عن الوقفات أحرار العالم وشعوب الأمة إلى دعم المقاومة بالمواقف والمال والسلاح لمواصلة عملياتها النوعية في سبيل تحرير الأرض، وتطهير المسجد الأقصى من رجس العدو الصهيوني.

واستنكر المشاركون، صمت المجتمع الدولي إزاء الجرائم التي يرتكبها العدو الصهيوني بحق المدنيين .. مؤكدين أن خيار المقاومة هو الحل الرادع لعنجهية المحتل وجرائمه.

ودعت البيانات أبطال المقاومة إلى توحيد الجهود، وتنسيق الأدوار، لتعزيز الانتصارات التي تحققت، والصمود والثبات في مواجهة آلة القتل والتدمير، والمُضي بخطى ثابتة حتى تحقيق النصر المؤزر.