صمود وانتصار

صنعاء.. القطاع التربوي بالمحافظة يدين جرائم العدو الصهيوني في غزة

الصمود|

أدان القطاع التربوي بمحافظة صنعاء، بأشد العبارات، جرائم وتصعيد العدو الصهيوني البربري واعتداءاته الوحشية والإرهابية على قطاع غزة وقتل الأطفال والنساء وتدمير الاحياء السكنية والمستشفيات والمدارس، واستهداف النازحين والطواقم الطبية والإعلامية، والحصار الاجرامي المطبق الذي يفرضه الكيان الغاصب على غزة.

وندد بيان صادر عن مكتب التربية والتعليم، والمرافق التابعة له بالمواقف المخزية والمشينة للدول المطبعة مع العدو الصهيوني، معتبراً مواقفها مشاركة في الجرائم التي يرتكبها العدو الصهيوني بحق الشعب الفلسطيني.

ولفت البيان إلى أنه لولا دعم ومساندة تلك الدول للعدو الغاصب لما تجرأ على ارتكاب جرائم ضد الإنسانية بحق الشعب الفلسطيني، لافتاً إلى أن مظلومية الشعب الفلسطيني كشفت حقيقة الشعارات الزائفة التي تتشدّق بها أمريكا ودول الغرب بشأن حقوق الإنسان وحق الشعوب في تقرير مصيرها وحقها في الحياة والحرية والاستقلال.

وأوضح أن عملية “طوفان الأقصى” النوعية أعادت الأمل للأمة في توحيد الصف وجمع الكلمة بعد خمسة عقود من الهزائم والانكسارات ومواقف الخذلان وبيانات التنديد والشجب التي لم تحقق سوى المزيد من الذلة والهوان وتقديم التنازلات.

وأهاب البيان بالشعوب العربية والإسلامية وأحرار العالم الضغط على الحكومات، خاصة دول وأنظمة التطبيع لمراجعة مواقفها المخزية تجاه قضية الشعب الفلسطيني، داعياً الاحرار والشرفاء وشعوب الأمة لدعم المقاومة كونها الوسيلة الوحيدة لردع الصهاينة وتحرير فلسطين.