صمود وانتصار

إحباط كيان العدو الإسرائيلي يتواصل وسط استياء وغضب أهالي الأسرى

الصمود| فلسطين المحتلة

 أجرى عدد من أهالي الأسرى الصهاينة في غزة وقفة احتجاجية، اليوم السبت أمام مقرّ وزارة “أمن” كيان العدو الإسرائيلي في “تل أبيب”.

وأعربت عائلات الأسرى الصهاينة عن احتجاجها على أداء حكومة نتنياهو، متسائلةً: “أين الجيش؟ أين ابن رئيس الحكومة نتنياهو هل هو في ميامي؟”، مهددة بأنّ التحرّك القائم ما هو إلا البداية.

وحذّر أهالي الأسرى الصهاينة، رئيس كيان العدو إسحاق هرتسوغ، من أنّه إذا لم يعد أبناؤهم “فسيزلزلون الكيان الإسرائيلي إذا تطلّب الأمر، ولن يقبلوا بتركهم في غزة”.

ويتعرض وزراء كيان العدو الإسرائيلي لضغوط من جانب المستوطنين الذين يعيشون حالة من الذعر والقلق بسبب عملية “طوفان الأقصى”.

على ذات السياق، قال رئيس حكومة العدو السابق إيهود باراك إنّه “لا يوجد مثل هذا الفشل منذ قيام كيان العدو الإسرائيلي.

بدوره أكّد القائد السابق للفيلق الشمالي اللواء في احتياط الاحتلال، نوعام تيبون، أنّ “نتنياهو وحكومته كاملة يتحملون مسؤولية الإخفاق”.

وشدّد، في تصريحات لـ “القناة 12” العبرية على أنّ عملية “طوفان الأقصى”،  هو فشل جنونيّ، وهو الإخفاق الأكبر في تاريخ إسرائيل”.

وتابع تيبون أنّ “نتنياهو يفقد القيادة، والمسؤولية ملقاة عليه وعلى بتسلئل سموتريتش وبن غفير ودرعي وغولدكنوف، وعلى كامل “حكومة” كيان العدو.

وأعلنت وسائل إعلام العدو إسرائيلي في وقت سابق اليوم عن وصول عدد قتلى كيان العدو منذ بدء عملية “طوفان الأقصى إلى 1500 في حصيلة غير نهائية، كما فاق عدد الجرحى الـ 3000 حتى الساعة.