صمود وانتصار

ذمار.. مسيرتان في جبل الشرق ووصاب تنديداً بمجازر الكيان الصهيوني بحق الشعب الفلسطيني

الصمود|

خرج أبناء مناطق “مدينة الشرق بمديرية جبل الشرق، والأحد بمديرية وصاب السافل” في مسيرتي غضب، استنكارا وتنديدا بالجرائم الصهيونية بحق الشعب الفلسطيني، والتي كان آخرها مجزرة مستشفى المعمداني بقطاع غزة.

وبارك المشاركون في المسيرتين عملية “طوفان الأقصى” التي تنفذها فصائل المقاومة الفلسطينية وما حققته من نتائج ميدانية أربكت قوات الاحتلال.
وأكدوا وقوف أبناء الشعب اليمني إلى جانب الشعب الفلسطيني والاستعداد للتضحية من أجل تحرير الأرض الفلسطينية ودعم المقاومة الفلسطينية بالمال والرجال والعتاد.
وجددوا في بياني المسيرتين، التأييد المطلق لكافة الخيارات التي يتخذها قائد الثورة السيد عبد الملك بدر الدين الحوثي، في إطار التنسيق مع محور المقاومة للإسهام في ردع الكيان الغاصب واسناد المقاومة الفلسطينية.
ودعوا الشعوب العربية والإسلامية، إلى تبني مواقف عملية لردع العدو الصهيوني، وكذا المنافذ أمام المجاهدين لمشاركة إخوانهم الفلسطينيين المعركة مع أعداء الأمة.
وحمل البيانان الأنظمة المطبعة والصامتة والمجتمع الدولي، كامل المسؤولية عن الجرائم الصهيونية بحق الشعب الفلسطيني.
ونددا بصمت المجتمع الدولي إزاء ما يرتكب من مجازر بحق أبناء الشعب الفلسطيني في قطاع غزة، مطالبين المجتمع الدولي بموقف حازم تجاه ما يرتكبه العدو الصهيوني من حرب إبادة وتدمير للمنازل والمساجد والكنائس والمستشفيات ومنع دخول المساعدات الإنسانية.