صمود وانتصار

المقاومة العراقية تستهدف قاعدة “الشدادي” الأمريكية بسوريا

الصمود| بغداد

أعلنت المقاومة الإسلامية في العراق، اليوم الأحد، استهداف قاعدة عسكرية تضم قوات أميركية، في الشمال الشرقي من سوريا، بطائرتين مسيرتين.

وذكرت المقاومة في بيان أن “مجاهدي المقاومة الإسلامية في العراق، استهدفوا قاعدة (الشدادي) للاحتلال الأمريكي، جنوب الحسكة السورية، بطائرتين مسيرتين”، مضيفة أن “الطائرتين قد أصابتا أهدافهما بشكل مباشر”.

وفجر اليوم، أكدت مصادر إعلامية تعرّض القاعدة الأمريكية في حقل العمر النفطي، شرقي دير الزور شرقي سوريا، لقصف أدى إلى انفجارات داخل القاعدة.

وأمس، أعلنت المقاومة الإسلامية في العراق استهداف مجاهديها القوات الأمريكية في قاعدة التنف، التي تقع على مثلث الحدود بين سوريا والعراق والأردن، بطائرتين مسيّرتين أصابتا أهدافهما بصورة مباشرة.

وأفادت مصادر وفقا للميادين أنّ “قصفاً صاروخياً استهدف أيضاً، القوات الأمريكية في خراب الجير في سوريا”.

وتواصل المقاومة الإسلامية في العراق استهدافها القوات الأميركية في كل من سوريا والعراق، التحاماً مع المقاومة الفلسطينية في معركة “طوفان الأقصى”، إذ أعلن المتحدث باسم كتائب حزب الله العراق، جعفر الحسيني، أنّ المقاومة العراقية دخلت المعركة، موجهةً ضرباتها إلى القواعد الأميركية.

وفي وقت سابق، أعلنت كتائب حزب الله العراق جاهزيتها لخوض “حرب استنزاف ضد العدو تمتد إلى سنوات”، مشيرةً إلى أنّ “التصعيد ضد العدو سيكون تدريجياً، وسيأخذ مساحة أوسع وضربات أقوى”.