صمود وانتصار

محافظة الحديدة تدشن حملة التبرع لدعم ونصرة الشعب الفلسطيني

الصمود|

دشن محافظ الحديدة، محمد عياش قحيم، و وكيل أول المحافظة، أحمد مهدي البشري، اليوم، حملة التبرع لدعم ونصرة الشعب والمقاومة الفلسطينية، تحت شعار ” لستم وحدكم”.

وفي التدشين بفرع الهيئة العامة للبريد بحضور وكلاء المحافظة محمد حليصي وعلي قشر وعلي كباري، أوضح المحافظ قحيم، أن حملة التبرعات تعد أقل واجب لدعم القضية الفلسطينية ومناصرة المقاومة في مواجهة الكيان الصهيوني الغاصب.

وأكد أن أبناء محافظة الحديدة كغيرهم من أبناء وأحرار الشعب اليمني مستعدون لبذل الغالي والنفيس في سبيل نصرة أخوانهم الفلسطينيين مهما بلغت التحديات.

وأشار محافظ الحديدة، إلى أن الكيان الصهيوني يمارس كل أساليب القتل والجرائم مستغلا تخاذل العرب والمسلمين وجر الأنظمة إلى تحالفات صهيونية لإضعاف الأمة توسيع برامج التطبيع مع كيانهم الغاصب والمحتل والمختل قيميا وأخلاقيا، والهيمنة على مقدرات الأمة.

من جانبه أكد الوكيل البشري، أن جمع التبرعات رغم الظروف الصعبة تمثل أحد صور الجهاد المقدس لدعم ومؤازرة الفلسطينيين الذين يتعرضون لجرائم حرب إبادة وخيانة من الأنظمة العربية العميلة.

وأشار إلى أهمية الالتفاف نحو حركة المقاومة في دول المنطقة باعتباره الخيار الوحيد لتعزيز صمود الشعب الفلسطيني ودعم نضاله حتى تحرير أراضيه وإقامة دولتهم المستقلة.

ونوه البشري، بأن هذه الحملة تأتي ضمن مسار الحملة الوطنية لنصرة الأقصى والرد على جرائم العدو الصهيوني بحق الشعب الفلسطيني، مؤكدا أهمية التحرك لوقف العدوان الصهيوني، والانتصار للشعب الفلسطيني، ومقدساته الإسلامية.

بدوره اعتبر وكيل المحافظة لشئون الثقافة والإعلام علي قشر، تدشين حملة التبرع للشعب الفلسطيني، تجسيدا لاستمرار الموقف الثابت والراسخ للشعب اليمني وترجمة وقوفهم ومناصرتهم للقضية الفلسطينية.

ودعا الى التفاعل الواسع في دعم الحملة الوطنية لنصرة الأقصى وتلبية مبادرة القيادة بما يعكس التضامن مع الشعب الفلسطيني ويعزز من دعم مقاومته لنيل الحرية واستعادة أراضيهم المحتلة.