صمود وانتصار

اليمن يعلن رسمياً ولأول مرة إغلاق باب المندب أمام هذه السفن ويتوعد بتدميرها “تفاصيل+فيديو”

اليمن يعلن رسمياً ولأول مرة إغلاق باب المندب أمام هذه السفن ويتوعد بتدميرها “تفاصيل+فيديو”

الصمود|

هدد السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي اليوم الثلاثاء، باستهداف السفن الإسرائيلية في البحر الأحمر وباب المندب.

وقال السيد القائد في كلمة له خلال تدشين فعاليات الذكرى السنوية للشهيد: عيوننا مفتوحة للرصد الدائم والبحث عن أي سفينة إسرائيلية في البحر الأحمر وباب المندب تحديدًا وما يحاذي المياه الإقليمية اليمنية.. موضحا أن الإسرائيلي يعتمد في حركته في البحر الأحمر من باب المندب على التهريب والتمويه ولم يجرؤ أن يرفع الأعلام الإسرائيلية على سفنه.

وأضاف “: سفن العدو تعتمد التهريب وتغلق أجهزة التعارف في البحر الأحمر ومع ذلك لن يفلح وسنبحث عن سفنه ولن نتوانى عن استهدافها.. لافتا إلى أن  اعتماد العدو الإسرائيلي أسلوب التهريب والتمويه في البحر الأحمر دليل خوفه ودليل على جدوائية وتأثير موقف بلدنا وشعبنا عليه.

وتابع قائلا”: في الوقت الذي يرفع فيه العدو الأعلام الإسرائيلية في سفاراته في دول عربية لا يجرؤ على رفع علمه على سفن يمر بها في البحر الأحمر وإن شاء الله سنظفر بسفن العدو الإسرائيلي في البحر الأحمر وسننكل بهم، وفي أي مستوى تناله أيدينا لن نتردد في استهدافه وليعرف بهذا كل العالم.

وأضاف أن موقف شعبنا منذ بداية العدوان على غزة كان موقفًا واضحًا ومشرفًا، وقد أعلننا منذ اليوم الأول وقوفنا مع أبناء شعبنا الفلسطيني ومقاومته.. مؤكدا أن موقفنا في اليمن موقف رسمي وشعبي تحرك فيه مختلف أبناء الشعب وعلماؤه والنخب والأحزاب، الكل يتحركون في إطار الموقف الصحيح.

وأوضح السيد أن  شعبنا العزيز جسد هويته الإيمانية في الخروج الجماهيري نصرة لفلسطين بما لا مثيل له في أي بلد عربي وإسلامي وعلى المستوى العالمي .