صمود وانتصار

وردنا الآن.. محمد علي الحوثي يوجه دعوة هامة وعاجلة للأردن ومصر السعودية إلى تنفيذ هذا الأمر الهام (تفاصيل)

وردنا الآن.. محمد علي الحوثي يوجه دعوة هامة وعاجلة للأردن ومصر السعودية إلى تنفيذ هذا الأمر الهام (تفاصيل)

الصمود|

دعا عضو المجلس السياسي الأعلى محمد علي الحوثي الأردن ومصر السعودية إلى إغلاق مضيق تيران وصنافير، كون اليمن قد بدأ بتعقب السفن الإسرائيلية في البحر الأحمر حتى يتوقف العدوان الصهيوني على غزة.

وقال محمد علي الحوثي في الفعالية التي دشنتها الهيئة العامة لرعاية أسر الشهداء بالشراكة مع الهيئة العامة للزكاة وبمساهمة من مؤسسة الشهداء والهيئة العامة للأوقاف، اليوم، “ما تعرض له اليمن من عدوان نشاهده اليوم في غزة، والأمريكي هو المسؤول الأول عن الجرائم في اليمن وفي غزة”.

ولفت إلى محاولات الأعداء لفتح جبهات داخلية إلا أنهم فشلوا في ذلك فشلا ذريعا.. مؤكدا أن الشعب اليمني لن يتوقف عن تحركه في مواجهة الصهيونية.

واستغرب مما يحصل في الرياض من لهو وترفيه وآخرها تنظيم مسابقة للكلاب، في حين تستهدف غزة ويباد أهلها لأكثر من شهر ونصف.. واستدرك:” وعندما تحرك الشعب اليمني لمواجهة الصلف والإرهاب الصهيوني رأينا تحركا آخر للسعودية من خلال إسقاط الطائرات اليمنية المسيرة لأنها مرت من أجوائها ومنعتها من الوصول إلى أهدافها”.

ودعا محمد علي الحوثي السعودية التي تزعم أنها تقود العالم الإسلامي إلى إغلاق أجوائها أمام الطيران الإسرائيلي، وتحمل كل التبعات التي تواجه العالم الإسلامي ومنها قضية فلسطين التي تمثل البوصلة والقضية المركزية الأولى للأمة.

كما دعا الأردن ومصر السعودية إلى إغلاق مضيق تيران وصنافير، كون اليمن قد بدأ بتعقب السفن الاسرائيلية في البحر الأحمر حتى يتوقف العدوان الصهيوني على غزة.

وأضاف ” نقول للأمريكي ومن يزعم أننا اخترقنا القانون الدولي، أن هذا القانون قد دفن في اليمن قبل تسع سنوات تحت الركام نتيجة قصف الطيران الأمريكي لليمن بالصواريخ والقنابل الامريكية”.

وتابع “بعد أن مزقتم القانون الدولي في العدوان على اليمن ذهبتم لتمزيقه في غزة وأصبح إرهابكم اليوم ظاهرا للعيان”.. مشيراً إلى أن المحللين اليهود قالوا أن “السعودية قصفت المستشفيات في اليمن وهم يقصفوا المستشفيات اليوم في غزة”.. مؤكدا أن العدو واحد بإدارة أمريكية لذلك تتكرر الجريمة ويتكرر السفاح سواء كان في اليمن أو فلسطين.

ورحب عضو السياسي الأعلى بموقف وتواصل الأخوة من أبناء المحافظات اليمنية المحتلة مع صنعاء وتعبيرهم عن الوقوف إلى جانب القيادة في صنعاء لنصرة الشعب الفلسطيني بعد أن تبينت لهم الحقيقة.. وقال ” نحن أخوة وأمة واحدة ونجدد الترحيب بتواصلكم وبحضوركم وإعلان موقفكم المناصر لفلسطين”.