صمود وانتصار

كتائب القسّام تعلن تدمير 8 آليات للعدو الصهيوني وتجهز على العديد من جنوده

الصمود| غزة تمكنت كتائب عز الدين القسام الجناح العسكري لحركة المقاومة الإسلامي حماس من تدمير 8 آليات للعدو الإسرائيلي كما أجهزت على العديد من جنوده في خانيونس. وأعلنت كتائب الشهيد عزّ الدين القسام اليوم الثلاثاء، عن استهدافها 3 جرّافات عسكرية ودبابة وناقلة جند إسرائيليتين في محور شمال مدينة خان يونس بقذائف “الياسين 105”. وفي بيان […]

الصمود| غزة

تمكنت كتائب عز الدين القسام الجناح العسكري لحركة المقاومة الإسلامي حماس من تدمير 8 آليات للعدو الإسرائيلي كما أجهزت على العديد من جنوده في خانيونس.

وأعلنت كتائب الشهيد عزّ الدين القسام اليوم الثلاثاء، عن استهدافها 3 جرّافات عسكرية ودبابة وناقلة جند إسرائيليتين في محور شمال مدينة خان يونس بقذائف “الياسين 105”.

وفي بيان لها أعلنت الكتائب عن استهداف مجاهديها دبابتين لكيان العدو وناقلة جند بقذائف “الياسين 105” في محور شرق مدينة خان يونس.

على ذات الصعيد تمكن مجاهدي القسام من الإجهاز على 10 جنود اسرائيليين بمحور شرق خانيونس، كما استهدفوا قوة صهيونية خاصة من 8 جنود بقذيفة مضادة للأفراد شرق مدينة خانيونس محققين إصابة مباشرة “.

وتمكنت قناصة الكتائب من قنص 6جنود صهاينة ببنادق الغول محلية الصنع، في منطقة الزنة بمحور شرقي خانيونس محققة إصابات مباشرة.

وكانت كتائب القسام أعلنت ظهر اليوم قصف تل ابيب ومينائها برشقة صاروخية ردّاً على المجازر الإسرائيلية بحق المدنيين وسط تأكيد مصادر للعدو عن سماع صوت انفجارات عنيفة واصابة إسرائيلي بفعل صواريخ القسام.