صمود وانتصار

المقاومة اللبنانية تتبنى 14 عملية استهداف لقواعد وتجمعات “جيش” العدو الصهيوني

الصمود| بيروت

أصدرت المقاومة الإسلامية في لبنان- حزب الله، اليوم الأربعاء، 13 بياناً عسكرياً تبّنت فيها 14 عملية استهدافٍ لقواعد ومواقع وانتشار “جيش” العدو الصهيوني في القطاعين الشرقي والغربي عند الحدود اللبنانية مع فلسطين المحتلة.

وأكّدت المقاومة اللبنانية في بياناتها، أنّ استهداف المواقع الصهيونية يأتي دعماً للشعب الفلسطيني الصامد في قطاع غزّة، وإسناداً لمقاومته الباسلة.

ففي القطاع الشرقي، أعلنت المقاومة استهدافها تجمّعاً لجنود العدو الصهيوني في موقع رويسة العاصي بالأسلحة المناسبة.. مؤكّدةً تحقيق إصاباتٍ مباشرة نتيجة الاستهداف.

واستهدفت المقاومة اللبنانية تجمّعاً لجنود العدو في مثلث الطيحات، محققةً إصاباتٍ مباشرة، كما تمّ استهداف موقع زبدين في مزارع شبعا اللبنانية المحتلة بالصواريخ، حيث تمّ إصابة الموقع إصابةً مباشرة، إضافةً إلى موقع بياض بليدا، والذي استهدفته بالأسلحة المناسبة وحقّقت فيه إصابةً مباشرة أيضاً.

وبواسطة طائرة مُحلّقةٍ هجومية انقضاضية، هاجمت المقاومة اللبنانية موقع المطلّة.. مؤكّدةً في بيان الاستهداف تحقيق إصاباتٍ مباشرة.

وفي ردها على استهداف العدو الصهيوني موقعاً للجيش اللبناني، والذي أدّى إلى استشهاد العريف عبد الكريم مقداد، هاجمت المقاومة تجمّعاً للجنود الصهاينة في مستوطنة المنارة بالصواريخ الموجّهة.. معلنةً أنّ الهجوم أدّى إلى وقوع إصاباتٍ مؤكّدة بين قتيلٍ وجريح.

وفي القطاع الغربي، استهدفت المقاومة اللبنانية موقعَي جل العلّام والضهيرة، إضافةً إلى تجمّعٍ لجنود العدو الصهيوني في خلّة وردة بالأسلحة المناسبة.. مُشيرةً إلى أنّ الاستهدافات حقّقت إصاباتٍ مباشرة وتركت الجنود بين قتيلٍ وجريح.

وبالصواريخ الموجّهة، استهدفت أيضاً تلّة “الكوبرا”، جنوبي بلدة علما الشعب، كما استهدفت بالأسلحة المناسبة، حسبما أفادت بيانات المقاومة، مواقع بركة ريشا وراميا وثكنة “برانيت” بالأسلحة المناسبة.

الجدير ذكره أن المقاومة اللبنانية تبنّت، الإثنين، استهداف آليتين لسلاح الهندسة في “جيش” العدو الصهيوني، وذلك أثناء إشعالهما النيران في الأحراش المقابلة لموقع راميا.

وأكّدت المقاومة أنّ الآليتين أصيبتا إصابةً مباشرة بالصواريخ الموجّهة، ما أدّى لاحتراقهما ووقوع ‏طاقمهما بين قتيلٍ وجريح، وذلك إضافةٍ إلى عدّة عملياتٍ كانت قد تبنتها المقاومة.