صمود وانتصار

عاجل.. الحوثي يعلق على التصريحات الصهيوأمريكية تجاه اليمن: “مستعدون لكل الاحتمالات”

عاجل.. الحوثي يعلق على التصريحات الصهيوأمريكية تجاه اليمن: “مستعدون لكل الاحتمالات”

الصمود|

كشف عضو المجلس السياسي الأعلى، محمد علي الحوثي، عن مخططات العدو الصهيوأمريكي ضد الشعوب محور المقاومة.. مؤكدا الجهوزية لأي تصرف يقدم عليه العدو.

وقال محمد علي الحوثي في تغريدة له على منصة (إكس):”العدو يعمل على توجيه حرب نفسية أمام أي معادلة تغيير قواعد الاشتباك لذلك نقول لهم نفهم أن تهديدات الأعداء تندرج في إطار الحرب النفسية والشعب واعي بألاعيبكم ويعد كل شيء لأي تصرف يقدم العدو عليه وهكذا تعلم من منهجية الشهيد القائد”.

” أولياء الله المعتمدون على الله القوي العزيز المتوكلون عليه الموعودون بنصره وتأييده أم أولياء الشيطان الذين الشيطان نفسه ليس ناصحاً لهم؟ ﴿فَلَمَّا تَرَاءَى الْجَمْعَانِ قَالَ إِنِّي بَرِيءٌ مِنكُمْ﴾ الشيطان نفسه ليس ناصحاً لأوليائه، الشيطان ضعيف وأولياؤه ضعاف ﴿فَقَاتِلُوا أَولِيَاءَ الشَّيطَانِ إِنَّ كَيدَ الشَّيطَانِ كَانَ ضَعِيفًَا﴾ أولياء الشيطان مهما كثروا فهم في دائرة الضعف ومهما عظم ولاؤهم للشيطان فمعناه ماذا؟ اشتد ضعفهم، كلما كانوا أكثر ولاءً للشيطان كانوا أكثر ضعفاً. تجد هنا في مجمل هذه الآيات كم فيها من توجيهات وهي تبدو أمام حادثة واحدة، أليست حادثة واحدة؟ يوم واحد كم أمامنا من توجيهات كثيرة؟ إذاً هكذا يجب بالنسبة للمؤمنين أن يكونوا هم حركيين في موضوع التوجيه، أي: لا يتركون أبداً لأيِّ طرف أن يترك تأثيراً في داخل صفهم أبداً سواءً بطريقة وسائل الإعلام المعروفة أو عن طريق أشخاص من الداخل. يكون هناك من لديهم إجابات تُبيِّن قوَّتهم، تُبيِّن أنهم لا يخافون، تُبيِّن أنهم ثابتون، وفي نفس الوقت تكون بالشكل الذي يحطم نفسيات هؤلاء، وتبكيتاً لهم، عندما يكونون لا يزالون محسوبين من صف الناس تقول له: (اسكت، لا يجوز لك أن تقول بهذا الكلام نهائياً، أنت واحد من الناس كيف تقوم بعملية تخويف؟!) لأن الشيء الطبيعي أن العدو عندما يكون هناك مُجهِّزاً للناس فإن الناس ينطلقون لماذا؟ ليُعِدُّوا كل ما يملكون من قوة ويشجع بعضهم بعضاً، هذا هو التصرف الصحيح.

السيد حسين بدرالدين الحوثي الدرس السادس عشر – سورة آل عمران