صمود وانتصار

إقرار مسئول أمريكي بتعرض قوات بلاده لـ 118 هجوم للمقاومة في سورية والعراق

الصمود| واشنطن

أقر مسؤول عسكري أميركي بتعرض القوات الأميركية لما لا يقل عن 118 هجوماً في سورية والعراق، منذ 17 أكتوبر الماضي، مع مواصلة المقاومة الإسلامية في العراق استهدافها القواعد الأميركية في البلدين استمراراً للنهج في مقاومة قوات الاحتلال الأميركي في العراق والمنطقة، ورداً على مجازر العدو الصهيوني بحق أهال غزة.

وأوضح المسئول وفقاً لموقع الميادين الاخباري بان المقاومة الإسلامية استهدفت عدة قواعد أميركية، من بينها : قاعدة عين الأسد، خراب الجير، الشدادي، حرير، التنف، الرميلان، المالكية، وقرب حقلي كونيكو والعمر، بالإضافة إلى القوات الأميركية قرب مطار أربيل وفي القرية الخضراء .. مشيراً إلى أن الاستهدافات تنفذ بالصواريخ أو بالطيران المسير.

ويأتي ذلك في الوقت الذي ذكرت فيه شبكة “سي أن أن” الإخبارية الامريكية أن الاحتمال المتزايد للخسائر في صفوف الجنود الأميركيين، يُمثّل أزمةً خارجية جديدة غير مُرحّب بها، ولا سيما في موضوع إعادة انتخاب الرئيس، جو بايدن.

ولفتت الشبكة إلى أنّ وتيرة الاستهدافات والتصعيد في الأيام الأخيرة تكتسب زخماً مميتاً ضد القوات الأميركية في العراق وسوريا، ما يزيد من المخاوف بشأن بقائها في البلدين.