صمود وانتصار

تحالف “نبني” العراقي: قصف مقرات الموساد لم يأت من فراغ

الصمود| بغداد

أرجع القيادي في تحالف “نبني” العراقي علي الزبيدي، اليوم الأربعاء، سبب قصف مقرات الموساد الصهيوني إلى العلاقة الوطيدة مع إقليم كردستان.. مؤكدا أن هنالك تأييد شعبي كبير لقصف مقرات الكيان الصهيوني في الإقليم.

وقال الزبيدي في حديث لوكالة “المعلومة” العراقية: إن “حكومة الإقليم هولت من الضربة والتحقيقات ستكشف العديد من الأمور الخفية”.. مشيرا إلى أن “القصف لم يأت من فراغ بالنظر الى تورط هذه المقرات بالتفجيرات الأخيرة التي حدثت في إيران”.

وأضاف: إن “أغلب التصريحات المضادة جاءت متسرعة لعدم اكتمال التحقيقات النهائية للملف”.. مردفاً إنه “من الضروري تشكيل لجان محايدة لتبيان الأسباب الحقيقة للقصف”.

واختتم الزبيدي حديثه بالقول: إن “الإدانة والتحرك الدولي من وزارة الخارجية كان متسرعا وتقف خلفة عدة أسباب سياسية”.. لافتا إلى أن “قصف مقرات الموساد الصهيوني يعود إلى العلاقات الوطيدة مع إقليم كردستان”.

ويذكر أن الضربة الأخيرة على مقررات الموساد الصهيوني كشفت ازدواجية وزارة الخارجية العراقية ووزيرها فؤاد حسين الذي ألتزم الصمت المطبق مع جميع الاستهدافات التي شنتها الولايات المتحدة الأمريكية على القوات الأمنية والمدنيين.