صمود وانتصار

المقاومة اللبنانية تواصل عملياتها دعما للشعب الفلسطيني واسنادا لمقاومته الباسلة

الصمود| بيروت

تواصل المقاومة الإسلامية في لبنان- حزب الله، استهدافها لمواقع العدو الصهيوني على الحدود مع فلسطين المحتلة دعما لأهالي ومقاومة غزة التي تتعرض لعدوان صهيوني غاشم بضوء أخضر أمريكي وتواطؤ وصمت من الأنظمة الغربية والعديد من الأنظمة العربية.

وفي هذا السياق، بحسب موقع المنار، استهدف ‌‌‌‌‏‌‏‌‌‌‏مجاهدو المقاومة الإسلامية اليوم الإثنين، ‌‏بالأسلحة الصاروخية قوة صهيونية في محيط ثكنة زرعيت، كانت تتحضر لتنفيذ عدوان داخل ‏الأراضي اللبنانية، مما أدى إلى وقوع ‏إصاباتٍ مؤكدة في صفوفها.

وجاء في بيان للمقاومة: دعماً لشعبنا الفلسطيني الصامد في قطاع غزة وإسنادًا لمقاومته الباسلة ‌‌‌‏والشريفة، استهدف ‌‌‌‌‏‌‏‌‌‌‏مجاهدو المقاومة الإسلامية ليل الأحد الاثنين، ‌‏بالأسلحة الصاروخية قوة صهيونية في محيط ثكنة زرعيت، كانت تتحضر لتنفيذ عدوان داخل ‏الأراضي اللبنانية، مما أدى إلى وقوع ‏إصاباتٍ مؤكدة في صفوفها. ‏

وأعلنت المقاومة الإسلامية في لبنان، عن استهداف تجمع لجنود العدو الصهيوني في محيط موقع الراهب ‌‏بالأسلحة المناسبة وأصيب إصابة مباشرة.

وفي بيان لها قالت المقاومة الإسلامية:‏ دعماً لشعبنا الفلسطيني الصامد في قطاع غزة وإسنادًا لمقاومته الباسلة ‌‌‌‏والشريفة، استهدف ‌‌‌‌‏‌‏‌‌‌‏مجاهدو المقاومة الإسلامية عند الساعة (11:15) من قبل ظهر اليوم الاثنين، تجمعا لجنود العدو الصهيوني في محيط موقع الراهب ‌‏بالأسلحة المناسبة وأصيب اصابة مباشرة.

كما أعلن حزب الله، اليوم الإثنين، عن استهداف قوة ‏من الجمع الحربي الصهيوني في مرتفع أبو دجاج ‌‏بالأسلحة المناسبة وإصابتها بشكل مباشر.

وفي بيان له قال حزب الله:‏ دعماً لشعبنا الفلسطيني الصامد في قطاع غزة وإسنادًا لمقاومته الباسلة ‌‌‌‏والشريفة، استهدف ‌‌‌‌‌‏‌‏‌‌‌‏مجاهدو المقاومة الإسلامية عند الساعة (12:30) من بعد ظهر اليوم الاثنين، قوّة ‏من الجمع الحربي الصهيوني في مرتفع أبو دجاج ‌‏بالأسلحة المناسبة وأصيبت إصابة مباشرة.‏

وزفت المقاومة الإسلامية الشهيد المجاهد سامح أسعد أسعد “أبو تراب” من بلدة كفركلا في جنوب لبنان، والذي ارتقى شهيداً على طريق القدس.

ويوم أمس، استهدفت المقاومة اللبنانية، موقع رويسة القرن في مزارع شبعا اللبنانية المحتلة بالأسلحة الصاروخيّة وحققت إصابة مباشرة، واستهدفت ثكنة بيرانيت بالأسلحة الصاروخيّة وإصابتها إصابة مباشرة، كما استهدفت موقع حدب البستان بصاروخ بركان وإصابته إصابة مباشرة، واستهدفت أيضاً مستوطنة أفيفيم بالأسلحة الصاروخيّة ما أدّى إلى إصابة أحد المنازل وسقوط من كان بداخله بين قتيل وجريح كردٍّ على الاعتداءات الصهيونية التي استهدفت القرى والمدنيّين اللبنانيّين وآخرها الغارة على بلدة كفرا.

وعلى صعيد الاعتداءات الصهيونية على جنوب لبنان، أفاد موقع المنار بسقوط عدد من القذائف المعادية في أطراف بلدة عيترون، واستهداف أطراف مارون الراس وغرب ميس الجبل بعدد من القذائف.