صمود وانتصار

حجة.. لقاء ومسيرة في إطار الحملة الوطنية لنصرة الأقصى

الصمود|

عُقد بمديرية المغربة محافظة حجة اليوم، لقاء برئاسة وكيل المحافظة أحمد الأخفش، لتعزيز التعبئة والتحشيد في إطار الحملة الوطنية لنصرة الأقصى والاستنفار إسناداً للشعب الفلسطيني.

وأكد اللقاء، الذي ضم مديري المديرية علي كامل وفروع المكاتب التنفيذية ومسؤول التعبئة العامة بالمديرية يحيى الدرة، وشخصيات اجتماعية ومشايخ وتربويين، الجهوزية لخوض معركة “الفتح الموعود والجهاد المقدس” في مواجهة دول الاستكبار العالمي.

وشدد على أهمية التوعية بالالتحاق بالدورات المفتوحة استعداداً للمواجهة المباشرة مع العدو الصهيوني الأمريكي البريطاني والعمل على تفعيل سلاح مقاطعة المنتجات والبضائع الأمريكية والإسرائيلية والشركات الداعمة للكيان.

وبارك اللقاء ضربات القوات المسلحة والبحرية والصاروخية في باب المندب والبحرين الأحمر والعربي انتصاراً للشعب الفلسطيني والشهداء من النساء والأطفال.

وفي اللقاء أكد الوكيل الأخفش، أهمية توحيد الصفوف والالتفاف حول القيادة الثورية والقوات المسلحة لمواجهة قوى الهيمنة والاستكبار العالمي.

وشدد على ضرورة التحشيد والالتحاق بالدورات المفتوحة استعداداً للمواجهة مع العدو الأمريكي وتعزيز التوعية بمخططات العدوان وأطماعه.

إلى ذلك شهدت مديرية خيران المحرق مسيرة حاشدة نصرة للشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة في غزة.

وأكد المشاركون في المسيرة التأييد المطلق لقائد الثورة السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي في اتخاذ الخيارات لإسناد المقاومة الباسلة والرد على الاعتداء الأمريكي البريطاني السافر.

وأشاروا إلى الجهوزية لخوض المعركة إلى جانب الأشقاء في فلسطين والمقاومة في غزة في ظل قيادة الثورة ممثلة بالسيد عبدالملك بدرالدين الحوثي والاستعداد لتقديم الغالي والنفيس انتصاراً للأقصى.

وحيا بيان صادر عن المسيرة المواقف المشرفة للقيادة الثورية والقوات المسلحة في نصرة الأقصى وتنفيذ الضربات الموجعة للسفن الأمريكية البريطانية في باب المندب وخليج عدن.