صمود وانتصار

المقاومة اللبنانية تدك مواقع كيان العدو الصهيوني وتنكل بتجمعات وانتشارات جنوده

الصمود| بيروت

 دكت المقاومة الإسلامية في لبنان عددا من مواقع قوات العدو الإسرائيلي، كما نكلت بمجاميع جنوده المنتشرة في العديد من الثكنات والمواقع التي تتمركز فيها شمال فلسطين المحتلة.

وفي السياق أعلنت المقاومة الإسلامية في لبنان – حزب الله، اليوم الأحد استهداف تجمّع لجنود العدو الإسرائيلي في موقع “تل شعر”، بالأسلحة الصاروخية، محقّقين إصابات مباشرة.

ونكل مجاهدو المقاومة الإسلامي بجنود العدو المنتشرة في محيط ثكنة “هونين” بصاروخ “بركان”، وآخر في ثكنة “راميم” ومحيطها، بالأسلحة المباشرة، محققةً إصابات مباشرة.

واستهدف مجاهدو المقاومة في وقت سابق من اليوم الأحد تجمّعاً لجنود كيان العدو الإسرائيلي، شرقي موقع “بركة ريشا”، بالأسلحة الصاروخية، محقّقين إصابات مباشرة أيضاً.

وتحدّثت وسائل إعلام العدو، عن إطلاق صواريخ ثقيلة على الجليل الغربي. وفي وقت سابق، أشار مراسل الميادين جنوبي لبنان، إلى إطلاق صلية صاروخية في اتجاه الجليل الأعلى، وانطلاق نيران مباشرة في اتجاه المنطقة المحيطة بموقع “هونين” ومستوطنة “كريات شمونة”.

وأقرّ إعلام العدو إسرائيلي بتضرّر الردع الإسرائيلي، خصوصاً مع الإخفاقات عند الجبهة مع لبنان، والتي تراكمت منذ حرب تموز عام 2006، وظهرت أكثر وضوحاً منذ الـ 8 أكتوبر الماضي.

وفي ذات السياق ذكرت صحيفة “إسرائيل هيوم”، إنّ “كل ما يتطلّبه الأمر هو قذيفة صاروخية واحدة في اليوم، من أجل إبقاء الشمال على رؤوس أصابعه”، في حين تتحدّث أوساط إسرائيلية عن فرض حزام أمني داخل “إسرائيل”، بدلاً من لبنان، مع إخلاء المستوطنات الشمالية.

وتواصل المقاومة الإسلامية في لبنان استهدافها لمواقع العدو الإسرائيلي على الحدود مع فلسطين المحتلة دعما لأهالي ومقاومة غزة التي تتعرض لعدوان صهيوني غاشم بضوء أخضر أمريكي وتواطؤ وصمت من الأنظمة الغربية والعديد من الأنظمة العربية.