صمود وانتصار

البيضاء.. وقفة بمديرية الزاهر تضامناً مع فلسطين وتنديداً بالجرائم الصهيونية

الصمود|

نظم أبناء مديرية الزاهر بمحافظة البيضاء اليوم وقفة احتجاجية تنديداً بجرائم العدوان الأمريكي الصهيوني على قطاع غزة، وتأكيداً على التضامن مع الشعب الفلسطيني.

وردد المشاركون، شعارات منددة بجرائم العدو الصهيوني بحق الشعب الفلسطيني، والاعتداء الأمريكي – البريطاني على اليمن.

وفي الوقفة أكد محافظ البيضاء، عبدالله إدريس جهوزية أبناء المحافظة لكل الخيارات المساندة والمناصرة للشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة.

وأشار إلى تفويض أبناء المحافظة لقائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي لاتخاذ الخيارات الرادعة العدو الصهيوني حتى إيقاف عدوانه ورفع حصاره على غزة.

وشدد المحافظ إدريس على ضرورة التحشيد والتعبئة لمواجهة العدوان الذي يحاول ثني اليمن عن موقفه الشجاع في مناصرة الشعب الفلسطيني.

وثمن مواقف أبناء آل حميقان بمديرية الزاهر في مواجهة العدوان ومرتزقته، واحتشادهم لنصرة القضية الفلسطينية ومواجهة العدوان الأمريكي – البريطاني على اليمن.

وفي الوقفة التي حضرها أمين محلي مديرية الزاهر ناصر الحنيقاني، وقيادات تنفيذية وشخصيات اجتماعية، أكد مدير مديرية الزاهر إبراهيم الحميقاني، استعداد آل حميقان وجهوزيتهم لمواجهة العدوان الأمريكي البريطاني ومساندة الشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة وقضيته العادلة.

وأشار إلى أهمية المواقف الشعبية المستمرة للوقوف إلى جانب القضية الفلسطينية التي تعد الأولى والمركزية للأمة والشعب اليمني في مواجهة الكيان الصهيوني المحتل الذي يرتكب مجازر بشعة بحق أبناء قطاع غزة.

وبارك بيان صادر عن الوقفة، عمليات القوات المسلحة اليمنية في استهداف العدو الصهيوني ومنع مرور السفن الإسرائيلية أو السفن المتجهة إلى الموانئ الفلسطينية المحتلة، في البحرين العربي والأحمر.

واستنكر حالة خنوع الأنظمة العربية والإسلامية إزاء ما يتعرض له الشعب الفلسطيني من مجازر وجرائم من قبل العدو الغاصب .. داعياً الشعوب العربية والإسلامية وأحرار العالم إلى أن يكون لهم موقفاً واضحاً في مواجهة العدو الإسرائيلي.

وأكد بيان الوقفة تأييد أبناء المحافظة للمواقف المشرفة للسيد عبدالملك بدر الدين الحوثي، التي تمثل مطالب الشعب اليمني وأحرار الأمة .. مشيداً بصمود المقاومة الفلسطينية وما تسطره من ملاحم بطولية في مواجهة العدو الصهيوني.

وحذر الدول التي يتم توريطها في تحالف حماية السفن الإسرائيلية بأن أي عمل عدائي ضد الشعب اليمني وموقفه المناصر للشعب الفلسطيني، سيقابل بالرد.

وجدد البيان التأكيد على استمرار حملة المقاطعة الاقتصادية للبضائع والمنتجات الإسرائيلية والأمريكية تضامنا مع الشعب الفلسطيني وقضيته العادلة.