صمود وانتصار

الضالع.. وقفة بمديرية الحشاء بذكرى سنوية الشهيد القائد

الصمود|

نظم أبناء عزل جبل الحشاء بمديرية الحشاء في محافظة الضالع وقفة بالذكرى السنوية للشهيد القائد السيد حسين بدر الدين الحوثي.

وفي الوقفة استعرض القائم بأعمال المحافظ عبد اللطيف الشغدري، جانباً من حياة الشهيد القائد وتضحياته في سبيل إحياء الأمة وتغيير واقعها، مشيراً إلى أن الشهيد القائد استشعر الخطر الأمريكي والصهيوني منذ وقت مبكر .

واعتبر إحياء الذكرى السنوية للشهيد محطة لاستلهام الدروس واستنهاض الهمم ورص الصفوف ومواصلة التحشيد والتعبئة لمواجهة الصلف الأمريكي والبريطاني، لافتاً إلى صدق الموقف الذي تبناه الشهيد القائد وجسده قائد الثورة السيد عبد الملك بدر الدين الحوثي في نصرة الأقصى .

وأشاد بيان صادر عن الوقفة التي حضرها وكيل المحافظة حسن وجيه الدين ومدير المديرية أحمد طه، بالعمليات التي تنفذها القوات المسلحة في البحرين الأحمر والعربي ومنع السفن الأمريكية والإسرائيلية من العبور إلى الموانئ الفلسطينية المحتلة.

وأكد استمرار النهج الجهادي الذي أطلقه الشهيد القائد وتجسيد شعار الموت لأمريكا على الواقع العملي ونصرة الشعب الفلسطيني.. مجددين التفويض للسيد القائد في كل الخيارات لنصرة غزه وكسر الحصار المفروض عليها.

ودعا البيان إلى الاستمرار في التعبئة العامة للدورات العسكرية طوفان الأقصى والرد على قوى الاستكبار في أي حماقة قد ترتكبها بالأراضي اليمنية.