صمود وانتصار

المقاومة الإسلامية في لبنان تستهدف مواقع للعدو في “برانيت” و”ميرون” و”الرادار”

الصمود|

أعلنت المقاومة الإسلامية في لبنان – حزب الله، اليوم الأربعاء، تنفيذها عدّة عمليات على عدد من مواقع العدو الإسرائيلي، وذلك دعماً للمقاومة الفلسطينية ورداً على اعتداءات العدو على القرى اللبنانية.

 

واكدت المقاومة الإسلامية في لبنان استهدافها لمقر قيادة “الفرقة 91” للعدو في ثكنة “برانيت” بصواريخ بركان الثقيلة بشكل ‏مباشر ما أدى إلى تدمير جزء منه”.

 

 

كما استهدفت المقاومة الإسلامية في لبنان مقر وحدة المراقبة الجوية في قاعدة “ميرون”.

 

وأكدت المقاومة الإسلامية أنّ الاستهداف في قاعدة “ميرون” تم بعشرات صواريخ “الكاتيوشا” ‏والصواريخ الثقيلة وقذائف المدفعية، وتمت إصابة التجهيزات السابقة والمستحدثة في القاعدة، وتعطيل أجزاء منها ‏بشكل كامل.

 

وأيضاً، استهدفت المقاومة الإسلامية في لبنان بالأسلحة المناسبة المنظومات الفنية والتجهيزات التجسسية للعدو في موقع “الرادار” في مزارع شبعا اللبنانية ‏المحتلة، مؤكدة إصابتها وتدميرها.

 

من جانبها، قالت وسائل إعلام العدو الإسرائيلي، إنّ صليات ثقيلة من الصواريخ أطلقت من لبنان باتجاه الشمال على مستوطنات خط المواجهة والجليل الأعلى.

 

وكشفت أنّه تم إطلاق أكثر من 60 صاروخاً في الصليات الثقيلة للصواريخ على الشمال، ظهر الأربعاء.. مشيرة إلى أنّ “التأهّب بلغ ذروته في مستوطنات الشمال”.