صمود وانتصار

رحلة ترفيهية لطلاب مركز الإمام زيد الصيفية بمديرية نهم إلى العاصمة صنعاء

الصمود|

نظمّت إدارة مركز الإمام زيد بن علي بمنطقة بني زتر بمديرية نهم، محافظة صنعاء، اليوم رحلة ترفيهية لطلاب الدورات الصيفية في المركز، إلى أمانة العاصمة.

 

شملت الرحلة زيارة حديقة الأمازون المائية لممارسة السباحة والألعاب المائية، وكذا زيارة جامع الشعب وضريح الشهيد الرئيس صالح الصماد وملعب كرة القدم بحديقة السبعين.

وأكد وكيل أول أمانة العاصمة خالد المداني أهمية الدورات الصيفية لتعليم الأجيال وتنمية مهاراتهم وقدراتهم الإبداعية، وحمايتهم من مخاطر الحرب الناعمة التي يشنها أعداء الأمة.

 

وأشار إلى حرص قائد الثورة السيد عبد الملك بن بدر الدين الحوثي على تحصين النشء والشباب من الثقافات المغلوطة التي تستهدف الأمة في دينها وهويتها.

 

وأشاد المداني بحيوية النشاط الترفيهي للدورات الصيفية التي تشهد تفاعلاً نوعياً، لافتا إلى أن طلاب الدورات الصيفية هم من يُعول حماية الأوطان والدفاع عن قضاياها.

 

ونوه بجهود القائمين على المركز في توفير الظروف المناسبة لضمان تنفيذ الأنشطة الصيفية التي تحقق الاستفادة المثلى للطلاب المشاركين فيها.

 

فيما أوضح وكيل هيئة الزكاة علي السقاف، أن الرحلة تأتي ضمن أنشطة وبرامج الدورات الصيفية التي تشهد هذا العام تميزاً وتفاعلاً غير مسبوق.

 

وأشار إلى أهمية الرحلات الترفيهية للطلاب لتوفير الأجواء الملائمة لهم في إطار برامج الدورات الصيفية، مؤكداً أهمية الأنشطة والمسابقات الثقافية والدينية في صقل مواهب الطلاب، وترسيخ الهوية الإيمانية والثقافة القرآنية في نفوسهم.