صمود وانتصار

كتائب القسام تعلن مفاجأة جديدة وتنشر هذا المقطع

كتائب القسام تعلن مفاجأة جديدة وتنشر هذا المقطع

الصمود| غزة

أعلنت كتائب القسام عن أسر وقتل وجرح جنود صهاينة والاستيلاء على عتادهم العسكري في عملية استدراج مركبة شمال قطاع غزة.

 وقال الناطق العسكري باسم كتائب القسام أبو عبيدة إننا مستمرون بمواجهة العدوان في كل محاور القتال وسنكشف عن تفاصيل جديدة لهذه العمليات في أوقات لاحقة.

وأضاف أبو عبيدة أنّ المجاهدين “تمكنوا بفضل الله وقوته من الاشتباك مع أفراد هذه القوة من مسافة صفر، ومن ثم هاجم مجاهدونا بالعبوات قوة الإسناد التي هرعت إلى المكان وأصابوها بشكل مباشر”.

وتابع أنّ المجاهدين “انسحبوا بعد تفجير النفق المستخدم في هذه العملية، بعد أن أوقعوا جميع أفراد هذه القوة بين قتيل وجريح وأسير، واستولوا على العتاد العسكري لها”.

وأكّد أبو عبيدة أنّ “كل يوم يمضيه العدو في عدوانه على شعبنا وأهلنا سيكون له ثمن باهظ وكبير، وسنستمر في تدفيع العدو لهذا الثمن بإذن الله وعونه”، متوعداً العدوان بمواجهته “في كل شارع وحي ومدينة ومخيم في قطاعنا من بيت حانون إلى رفح”.

وأوضح أنّ “مجاهدينا كانوا ولا زالوا لقوات العدو بالمرصاد، فنفذوا عشرات العمليات ضد قواته على مدار أكثر من أسبوعين في جباليا ورفح وبيت حانون وفي كل محاور العدوان والتوغل”.

وأشار إلى أن القسام ستكشف عن تفاصيل جديدة لهذه العمليات “في الوقت المناسب”، وأنّ “مجاهدينا الأبطال الكبار يستمرون في تلقين الاحتلال الدروس في كل محاور القتال، معتمدين على الله ومستمسكين بحبله المتين، ومدافعين عن أرضهم ضد عدو باغٍ همجي لئيم”.

ونفذت  الكتائب عملية مركبة شمال القطاع باستدراج قوة صهيونية في احد الانفاق وتمكنت من الاشتباك مع العدو من مسافة صفر.

وشدد الناطق العسكري لكتائب القسام أبو عبيدة على أنه مازالت المقاومة  تنفذ عشرات العمليات ضد العدو في محاور غزة. مستمرين   في تلقين الاحتلال الدروس في كل ميادين القتال، وأن العدو الإسرائيلي يستمر بالسياسة العمياء ضد شعبنا دون تحقيق أي انتصار.

وأفادت وسائل إعلام العدو بسماع دوي 15 انفجاراً في منطقة تل أبيب عقب إطلاق رشقة صاروخية من قطاع غزة.

وذكرت وسائل إعلام العدو أن صافرات الإنذار في أكثر من ٥٠ مدينة وبلدة منها “تل ابيب” بيتح تكفا هود هشارون، و جنوب نتانيا وهي مناطق تبعد ١٠٠ كيلو عن شمال غزة وأكثر من ١٣٠ كيلو عن جنوب غزة.