صمود وانتصار

المقاومة اللبنانية تواصل عملياتها ضد مواقع العدو على طول الحدود اللبنانية- الفلسطينية المحتلة

أعلنت المقاومة الإسلامية في لبنان- حزب الله في أحدث عملياتها، اليوم الإثنين، عن استهداف مبانٍ ‏يستخدمها جنود ‏العدو الصهيوني في مستعمرة “غرانوت هجليل”، وإصابتها ‏إصابات مباشرة، رداً ‏على ‌‏‌‏الاعتداءات الصهيونية على بلدة ‏البياضة.

وأعلنت المقاومة، في بيان لها، أنها ردت على الاعتداءت على بلدة بليدا، عبر استهداف مبانيَ يستخدمها جنود العدو في مستعمرة ‏”كفرجلعادي” بالأسلحة الملائمة، وتمت إصابتها إصابات مباشرة.

ورداً على ‌‏الاعتداءات على بلدة رب ‏الثلاثين، استهدفت المقاومة مبنىً يستخدمه جنود العدو في مستعمرة ‌”‏المطلة”، وأصابته إصابةً مباشرة.‏

واستهدفت المقاومة أيضاً مبنى يستخدمه جنود العدو في مستوطنة ‏”دوفيف”، وأصابته إصابةً مباشرة، رداً على ‏الاعتداءات على بلدة ‏كفركلا.

ورداً على ‏اعتداءات العدو على بلدة حولا، استهدفت المقاومة مبنىً يستخدمه جنود العدو الصهيوني في مستعمرة “راموت ‏نفتالي” بالأسلحة الملائمة، وأصابته إصابةً مباشرة.‏

كما استهدفت، بالقذائف المدفعية، موقع ‌”السماقة” في تلال كفرشوبا، وموقع “معيان باروخ”، الذي اندلعت فيه النيران، بعد تحقيق إصابة مباشرة.

يأتي ذلك في وقتٍ يواصل العدو الصهيوني اعتداءاته على القرى والبلدات الجنوبية الصامدة، بحيث استهدف قبل قليل بلدة جويا، جنوب لبنان.