صمود وانتصار

الحديدة.. وقفة حاشدة بمربع المدينة تبارك الإنجاز الأمني بكشف الخلايا التجسسية

الصمود|

نظمت بمربع مدينة الحديدة، اليوم، وقفة حاشدة مباركة للإنجاز الذي حققته الأجهزة الأمنية في كشف خلايا الشبكة التجسسية الأمريكية الصهيونية وتفويض قائد الثورة في اتخاذ الخيارات المناسبة للدفاع عن مصالح الشعب اليمني.

وأشاد المشاركون في الوقفة التي تقدمها المحافظ محمد قحيم ووكيل أول المحافظة أحمد البشري والوكلاء، بما تحققه الأجهزة الأمنية من إنجازات نوعية وتاريخية في التصدي للمخططات والمؤامرات التي تتربص بالجبهة الداخلية.

واعتبروا ما قامت به أجهزة الأمن في القبض على أخطر خلية تجسسية تعمل لصالح العدو الأمريكي والكيان الصهيوني، انجازاً كبيراً في طريق تطهير مؤسسات الدولة من العملاء والخونة والجواسيس.

وأكد المحافظ قحيم، الاستمرار في جهود التعبئة العامة لمواجهة العدو الأمريكي البريطاني، معلنا تفويض قائد الثورة والقوات المسلحة لاتخاذ القرارات المناسبة للرد على أي اعتداءات على الوطن ونصرة مظلومية الشعب الفلسطيني.

وأشاد بدور أجهزة الأمن في تفكيك الخلية التجسسية وبالعمليات العسكرية التي تنفذها القوات المسلحة ضد العدو الإسرائيلي والوقوف في وجه التهديدات الأمريكية والبريطانية ومن تحالف معهم.

وجدد المحافظ قحيم، تأييد أبناء الحديدة لخيارات القيادة والوقوف جنباً إلى جنب، مع القوات المسلحة، للرد على أي تصعيد في البحر الأحمر وخوض معركة المواجهة لمساندة الشعب الفلسطيني.

وبارك بيان الوقفة، إعلان قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي، موعد التغييرات الجذرية وإصلاح مؤسسات الدولة، وما تضمنه الخطاب الذي ألقاه بذكرى الهجرة النبوية من رسائل وتحذيرات للعدوان والمضي في الدفاع عن حقوق الشعب.

وحمل البيان العدو السعودي المسؤولية الكاملة عن التداعيات التي يعيشها الشعب اليمني منذ أكثر من تسع سنوات بسبب الممارسات التعسفية في استخدام الورقة الاقتصادية لمحاولة تركيع اليمنيين، ومخططات تدمير مؤسسات الدولة عبر أدواته من المرتزقة والعملاء.

وأكد استمرار موقف الشعب اليمني المشرف لمناصرة وإسناد الشعب والمقاومة الفلسطينية في مواجهة العدوان الصهيوني – الأمريكي، وكذا الاستعداد والجاهزية للمشاركة في معركة الدفاع عن الوطن والجهاد لتحرير الأراضي الفلسطينية المحتلة.