صمود وانتصار

وردنا للتو/ بيان عاجل للقوات المسلحة اليمنية

وردنا للتو/ بيان عاجل للقوات المسلحة اليمنية

الصمود|

أعلن متحدث القوات المسلحة اليمنية العميد يحيى سريع اليوم الجمعة عن تنفيذ القوات المسلحة اليمنية عملية عسكرية في خليج عدن استهدفت سفينة (Lobivia) بعدد من الصواريخ الباليستية والطائرات المسيرة .

وأكد إصابة السفينة بشكل مباشر بفضل الله بعملية مشتركة للقوات البحرية والقوة الصاروخية وسلاح الجو المسير ، مؤكداً أن استهداف السفينة (Lobivia) جاء لانتهاك الشركة المالكة لها قرار حظر الدخول إلى موانئ فلسطين المحتلة

وأكد بيان القوات المسلحة اليمنية أن استمرار العدو الإسرائيلي في ارتكاب المجازر في غزة لن يدفعنا إلا للمزيد من عمليات الإسناد للشعب الفلسطيني المظلوم

وجدد الدعوة لكافة الشعوب العربية والإسلامية إلى تأدية واجباتها تجاه الشعب الفلسطيني والمشاركة الفاعلة في المعركة المصيرية والحتمية، مؤكداً أن عملياتنا بعون الله لن تتوقف إلا بوقف العدوان ورفع الحصار عن الشعب الفلسطيني في قطاع غزة .

وكانت القوات المسلحة أعلنت فجر اليوم تنفيذ سلاحُ الجوِّ المسيرُ بعونِ اللهِ تعالى عمليةً عسكريةً نوعيةً تمثلتْ في استهدافِ أحدِ الأهدافِ المهمةِ في منطقةِ يافا المحتلة ما يسمى إسرائيلياً تل أبيب.

وأوضحت القوات المسلحة أن العملية نُفذتِ بطائرةٍ مسيرةٍ جديدةٍ اسمها “يافا” قادرةٍ على تجاوزِ المنظوماتِ الاعتراضيةِ للعدوِّ ولا تستطيعُ الراداراتُ اكتشافَها، وقد حققتِ العمليةُ أهدافَها بنجاح.

وأعلنت القواتِ المسلحةَ اليمنيةَ منطقةَ يافا المحتلةَ منطقةً غيرَ آمنةٍ وستكون هدفا أساسياً في مرمى أسلحتنا وإننا سنقومُ بالتركيزِ على استهدافِ جبهةِ العدوِّ الصهيونيِّ الداخليةِ والوصولِ إلى العمق.