صمود وانتصار

الحديدة : إقرار تشكيل فرق إعلامية لمواجهة العدوان

الصمود | الحديدة | 26 / 7 / 2016 م

أقر الاجتماع الاول للجبهة الاعلامية بمحافظة الحديدة اليوم تشكيل الفرق الاعلامية التي ستقوم بالتغطية الاعلامية لأنشطة وفعاليات المحافظة المختلفة في إطار أنشطة الجبهة في مواجهة العدوان وأدواته الاعلامية التظليلية.

وفي الاجتماع الذي رأسه وكيل المحافظة لشئون الثقافة والاعلام علي قشر ، أشار وكيل المحافظة عبد الرحمن الجماعي الى اهمية مواكبة الاحداث الجارية عبر مختلف وسائل الاعلام ومتابعتها وتوثيق الاحدات التي تتعرض لها المحافظة.. منوهاً بالدور الذي لعبته كافة وسائل الاعلام التي تعمل ضد العدوان على الوطن باعتبار هذا العمل من الاعمال الجهادية التي لاتقل عن ما يقوم به المجاهدون في جبهات الشرف والبطولة.

وناقش الاجتماع المهام والواجبات التي ستقوم بها الفرق الاعلامية المشكلة من القيادات الاعلامية بالمحافظة وذلك في اطار الجبهة الاعلامية.. مستعرضاً الرؤى والافكار التي من شأنها تحقيق عمل اعلامي متميز قادر على مواجهة ومواكبة الاحداث التي يشهدها الوطن وتوثيقها بالطرق والوسائل الاعلامية لكشف حقائق العدوان السعودي الامريكي الغاشم وفضح جرائمه البشعة وأساليبه في نشر الاكاذيب وتضليل الرأي العام المحلي والدولي .

كما ناقش الاجتماع سبل توفير الامكانيات اللازمة لتسهيل عمل الجبهة الاعلامية وتذليل الصعوبات امام اعضائها اثناء التغطيات الصحفية واعداد المواد الاعلامية والصحفية ونشرها عبر وسائل الاعلام الجماهيرية المختلفة.
وكلف الاجتماع رؤساء الفرق باختيار اعضاء كل فريق واعداد تصور وبرنامج عمل على ان يتم مناقشته في الاجتماع القادم.

*سبـأ