صمود وانتصار

وقفات وفعاليات بأمانة العاصمة بذكرى قدوم الإمام الهادي وتنديداً بمجازر العدو الصهيوني

نظم طلاب وطالبات المدارس الحكومية والأهلية بمديريات أمانة العاصمة اليوم، وقفات تنديداً باستمرار جرائم الإبادة التي يرتكبها العدو الصهيوني ضد المدنيين في قطاع غزة.

ورفع المشاركون في الوقفات بحضور قيادات وكوادر تربوية وتعليمية، العلم الفلسطيني والشعارات المؤكدة استمرار المساندة والمناصرة للشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة ضد غطرسة ووحشية الاحتلال الصهيوني.

وأدانت البيانات الصادرة عن الوقفات، المجزرة التي ارتكبها العدو الصهيوني بحق النازحين في مدرسة التابعين بقطاع غزة وراح ضحيتها أكثر من 100 شهيد.. مشيرة إلى أن هذه المجزرة إمعان في حرب الإبادة الجماعية بحق أبناء الشعب الفلسطيني.

وأكدت أن هذه الدماء الزكية لن تذهب هدرا، بل تؤسس لزوال الكيان الصهيوني الغاصب وانتصار القضية الفلسطينية العادلة واستعادة الحقوق.

واستنكرت البيانات صمت الدول العربية والإسلامية، إزاء جرائم الحرب والإبادة وحصار الشعب الفلسطيني.. مؤكدة أن هذه الجريمة البشعة تفرض على الأنظمة والشعوب والجيوش العربية التحرك الجهادي الجاد والصادق في سبيل الله ونصرة المستضعفين في غزة.

وحيت القوات المسلحة اليمنية التي تمضي في معركة الفتح الموعود والجهاد المقدس بخطى ثابتة ومتصاعدة، مؤكدة الاستمرار بالجهاد في سبيل الله نصرة للشعب الفلسطيني بالتعبئة والتحشيد والتبرع بالمال وبمختلف الفعاليات والأنشطة وبالمقاطعة الاقتصادية للأعداء .

كما نظم عدد من المدارس الحكومية والأهلية بمديريات الأمانة، فعاليات وأنشطة إحياء لذكرى قدوم الإمام الهادي إلى الحق يحيى بن الحسين عليه السلام إلى اليمن.

وأكدت كلمات الفعاليات التي حضرها عدد من قيادات المديريات والمناطق التعليمية والشخصيات الاجتماعية، أن ذكرى قدوم الإمام الهادي مناسبة عظيمة ومهمة لاستعادة مجد الثقافة والهوية الإيمانية للشعب اليمني.

وتطرقت إلى جوانب من حياة وسيرة الإمام الهادي وقدومه الذي التف حوله أهل اليمن مبايعين له، مستعرضة علمه وأخلاقه ومكارمه ومبادئه ودوره في نشر العلم والعدل وانتهاج القرآن الكريم وإرساء تعاليمه في الواقع العملي.

تخللت الفعاليات فقرات ثقافية وعملية وإبداعية، معبرة.