صمود وانتصار

صنعاء القديمة تدشن فعاليات ذكرى المولد النبوي

صنعاء القديمة تدشن فعاليات ذكرى المولد النبوي

الصمود/

نظمت مديرية صنعاء القديمة في أمانة العاصمة اليوم، لقاءً موسعاً تدشينا لفعاليات الاحتفال بذكرى المولد النبوي الشريف للعام على صاحبها وآله أفضل الصلاة وأتم التسليم للعام ٤٤٦ هـ.

وفي اللقاء الذي ضم قيادات محلية وتنفيذية ومشايخ وشخصيات اجتماعية وعقال الحارات وحشد من أبناء المجتمع أكد مدير المديرية مهدي عرهب، أهمية الإستعداد الجيد لهذه المناسبة العظيمة وبما يليق بمكانة صاحبها عليه أفضل الصلاة والسلام .

وأوضح أن المديرية أعدت برنامجاً متكاملاً للاحتفال بالمولد النبوي الشريف، وتم توزيعه على كافة المكاتب التنفيذية والأحياء والحارات للبدء بتنفيذ الأنشطة والفعاليات.

وحث عرهب، الجميع على تظافر الجهود والتفاعل الواسع في إقامة الفعاليات والأنشطة المختلفة إبتهاجاً بذكرى مولد خير خلق الله النبي محمد صلى الله عليه وآله وسلم، والاهتمام بتعزيز مبدأ التكافل والتراحم.

ولفت إلى أهمية دور خطباء المساجد والقيادات المحلية والتنفيذية والمشايخ والعقال والشخصيات الاجتماعية، في التوعية والتحشيد للاحتفاء بهذه المناسبة، والالتحاق بالدورات العسكرية المفتوحة “طوفان الأقصى” استعداداً لمعركة الفتح الموعود والجهاد المقدس.

من جانبه أكد مسؤول شعبة التعبئة العامة بالمديرية رزق الغراره، أهمية توسيع الفعاليات والأنشطة المختلفة احتفاءً بهذه المناسبة العظيمة في جميع أحياء وحارات المديرية.

ولفت إلى أن الشعب اليمني صامد وثابت في مواجهة اليهود والصهاينة وطواغيت الأرض ، ومستمر في نصرة للأقصى والشعب الفلسطيني المظلوم بفضل الاقتداء برسول لله صلى الله عليه وآله وسلم.

وحث الغرارة على التحشيد للمشاركة وإقامة الفعاليات والأنشطة الواسعة إحتفاء بهذه المناسبة العظيمة وكذا تحشيد أبناء المديرية للخروج المشرف غد الجمعة إلى ميدان السبعين نصرة لغزة.