صمود وانتصار

شاهد/ بيان مليونية “مع غزة والأقصى.. جهاد وثبات حتى النصر” في ميدان السبعين (فيديو)

الصمود| فيديو

شهد ميدان السبعين بالعاصمة صنعاء اليوم الجمعة، مسيرات مليونية متجددة إسنادا لغزة تحت شعار “مع غزة والأقصى.. جهاد وثبات حتى النصر”.

 

بيان مسيرات “مع غزة والأقصى.. جهاد وثبات حتى النصر”

وأكد بيان المسيرات المليونية الموقف الإيماني والمبدئي المساندين الشعب الفلسطيني، “والاستمرار على هذا الموقف العظيم والمشرف بكل ما أوتينا من قوه وبكل السبل والوسائل الممكنة وبالعمليات العسكرية المنكلة بالأعداء وبمختلف الأنشطة والفعاليات الرسمية والشعبية وبالتعبئة والتبرع بالمال والمقاطعة الاقتصادية للأعداء مهما كانت التحديات والتضحيات حتى النصر الموعود”.

وعبر البيان عن الاعتزاز والفخر بالشعب الفلسطيني ومجاهديه الأعزاء، محييا صمودهم الأسطوري الذي فاق كل الحسابات والتوقعات وخيب أعمال الأعداء والمتآمرين والمطبعين واحرج المتخاذلين، مضيفا نحن معكم والى جانبكم حتى النصر.

واستنكر تخاذل شعوب الأمه العربية والإسلامية تجاه مظلومية غزة، وخاطبهم بـقوله “الشعب الفلسطيني المسلم المظلوم جزء منكم وغزته هي اختبار لدينكم ومعيار لإنسانيتكم فسكوتكم تفريط وتخاذلكم خيانة، متسائلا أين هي اخوتكم الإسلامية”.
وشدد بيان المسيرات المليونية على أنه بحجم المظلومية على الشعب الفلسطيني تتعاظم المسؤولية والواجب الديني على الجميع وتتزايد معها خطورة التخاذل والتفريط فلا عذرا لجميع أمام الله.

وطالب البيان من محور المقاومة بالرد على كيان العدو الصهيوني، قائلا “إلى المستجيبين لله في محور القدس والجهاد والمقاومة نقول اضربهم اضربوا أعداء الله وأعداء أنبيائه وأعداء الإنسانية قاتلوهم  فلا أمل بعد الله إلا فيكم ولا رهان إلا عليكم فأنتم من تبقى من أمل هذه الأمه حين تكالب عليها كل طواغيت الأرض وأشرار العالم وتخاذل الكثير من أبنائها”.
وشد على أيدي محور المجاهدة “للاستمرار بقوه في مسانده الشعب الفلسطيني والرد المزلزل على هذا العدو المجرم ردا يشفي صدور قوم مؤمنين ويخزي الكفار والمنافقين”.