صمود وانتصار

الرباعي يتفقد سير العمل بصندوق تشجيع الإنتاج الزراعي والسمكي

تفقد وزير الزراعة والثروة السمكية والموارد المائية الدكتور رضوان الرباعي، اليوم سير العمل في صندوق تشجيع الإنتاج الزراعي والسمكي.

واستمع الوزير الرباعي إلى شرح من المدير التنفيذي للصندوق المهندس عبدالوهاب الأشول، حول أنشطة الصندوق ومهامه وأهدافه ودوره في مساندة جهود التنمية الزراعية وتنمية القطاع السمكي.

واستعرض الأشول آلية عمل الصندوق وتوجهاته المستقبلية وبرامجه لتنفيذ المشروعات ذات الصلة بالأمن الغذائي وبما يخدم أهدافه في هذا الجانب، لافتا إلى الصعوبات التي تواجه الصندوق.

وتطرق إلى دور الصندوق في دعم جهود التنمية الزراعية والسمكية في اليمن ومجالات توفير الأمن الغذائي، وكذا الصعوبات التي تواجهه نتيجة استمرار العدوان والحصار.

وأشاد وزير الزراعة بدور صندوق تشجيع الإنتاج الزراعي والسمكي وتدخلاته في مساندة جهود الحكومة للنهوض بقطاعي الزراعة والأسماك في اليمن من خلال تشجيع المزارعين والصيادين.

ولفت إلى المسؤوليات الملقاة على عاتق الجميع وأهمية بذل الجهود لتجاوز التحديات وتحقيق نقلة نوعية في مختلف المجالات لاسيما الزراعية والسمكية.

وأكد الرباعي حرصه على معالجة الصعوبات التي تواجه نشاط عمل الصندوق، والعمل على تعزيز دور الصندوق لتمكينه من تنفيذ المهام المناطة به بما يخدم برامج ومجالات الأمن الغذائي في اليمن.

إلى ذلك اطلع الوزير الرباعي على مستوى الأداء لكوادر وموظفي الصندوق واستمع منهم الى الصعوبات التي تواجههم، وسبل معالجتها.

وحث على مزيد من الجهود والعمل بروح الفريق الواحد لانجاز المهام والأنشطة المناطة بهم بما يسهم في تعزيز دور الصندوق في تحقيق أهدافه.

رافقه خلال الزيارة الرئيس التنفيذي للمؤسسة العامة لتنمية وتسويق البن مانع العسل، ونائب المدير التنفيذي للصندوق المهندس رشيد الوشلي.