صمود وانتصار

فعالية ثقافية لإدارة أمن البيضاء بمناسبة ذكرى المولد النبوي

الصمود|

نظمت إدارة أمن محافظة البيضاء اليوم فعالية ثقافية بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف على صاحبها وآله أفضل الصلاة والتسليم.

وأشار محافظ البيضاء، عبدالله إدريس، إلى معاني ودلالات الاحتفاء بالمولد النبوي، والرسائل المهمة التي تحملها هذه الفعاليات لمواجهة مؤامرات الأعداء الذين يحاولون إبعاد الأمة عن نبيها الكريم.

ولفت إلى أن الاحتفاء بذكرى المولد النبوي يتزامن مع الإنجازات النوعية للأجهزة الأمنية في ضبط الخلايا التجسسية، وتحقيق الأمن والسكينة، مشيداً بيقظة رجال الأمن في تعزيز الأمن والاستقرار في المحافظة.

وثمن تضحيات رجال الأمن في مواجهة العدوان ومرتزقته والحفاظ على الجبهة الداخلية، حاثاً الجميع على مضاعفة الجهود لتعزيز اليقظة الأمنية، وإنجاح فعاليات المولد.

من جانبه أكد نائب مدير أمن محافظة البيضاء، العميد عبدالحكيم الحنسلي، جهوزية الوحدات الأمنية والمشاركة في الفعالية المركزية بمديرية السوادية.

وأشار إلى أن إحياء ذكرى المولد هو إحياء للقيم والمبادئ التي جاء بها المصطفى صلوات الله عليه وعلى آله وتجديد للعهد بالسير على نهجه.

وفي الفعالية بحضور وكيلا المحافظة، عبدالله الجمالي، وصالح المنصوري ، وأركان حرب محور البيضاء العميد فيصل القعود، أشار الناشط الثقافي سجاد السيد، إلى أن إحياء ذكرى المولد إحياء للقيم والمبادئ التي جاء بها المصطفى صلوات الله عليه وعلى آله وتجديد للعهد بالسير على نهجه.

تخلل الفعالية، التي حضرها قائد قوات الأمن المركزي العميد علي الرصاص، وقائد قوات النجدة العقيد محمد الخالد، ورئيس غرفة عمليات المنطقة العسكرية السابعة العقيد أحمد العزي ومدير المرور العقيد حسن البخيتي، ونائب مدير الأحوال المدنية العقيد أمين الراعي، وضباط وصف وجنود الوحدات الأمنية، قصائد معبرة.