صمود وانتصار

عرض ومناورة لخريجي دورات طوفان الأقصى بمديرية الجوبة في مأرب

نظمت التعبئة العامة بمديرية الجوبة في محافظة مأرب، اليوم، عرضاً شعبياً ومناورة لخريجي الدورات المفتوحة “طوفان الأقصى” في إطار الحشد المواكب لمعركة الفتح الموعود والجهاد المقدس.

وقدّم الخريجون، عروضا عسكرية متنوعة، عكست التفاعل الشعبي ومدى جاهزية واستعداد أبناء الجوبة للتصدي للعدو الأمريكي، والانخراط في الدورات العسكرية في إطار الحشد والتعبئة العامة لمواجهة أعداء الوطن ونصرة الشعب والمقاومة الفلسطينية.

وأكدوا المضي في الاستعداد القتالي والتدريب والجهوزية لمواجهة المشروع الأمريكي الصهيوني، مهيبين بشعوب الأمة العربية والإسلامية، التحرك الفاعل لنصرة الشعب الفلسطيني ووقف المجازر الصهيونية بحق أبناء غزة.

وخلال العرض، أشاد وكيل المحافظة سعيد بحيبح بالتفاعل الكبير لأبناء الجوبة مع حملة التعبئة العامة، مشيراً إلى أن العرض الشعبي بهذا المستوى، يمثل رسالة من أبناء المديرية للشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة مفادها ” لستم وحدكم ” حتى تحرير كامل الأراضي المحتلة وتطهيرها من دنس اليهود .

كما ألقيت كلمات أشارت إلى مواقف الشعب اليمني في نصرة الشعب الفلسطيني بالتوجه نحو التدريب للجهاد والاستعداد لمواجهة التهديدات الأمريكية الإسرائيلية واتخاذ خطوات عملية لترسيخ الوعي تجاه العدو الحقيقي للأمة والدعوة لتحرك أحرار الشعوب لنصرة فلسطين.