صمود وانتصار

الهيئة الشبابية للتصدي للعدوان تبارك الاتفاق السياسي بين أنصار الله والمؤتمر الشعبي

الصمود | صنعاء | 3 / 8 / 2016 م

باركت الهيئة الوطنية الشبابية الرياضية للتصدي للعدوان الاتفاق السياسي الموقّع بين أنصار الله وحلفائهم والمؤتمر الشعبي العام وحلفائه على تشكيل المجلس السياسي الأعلى لإدارة شؤون البلاد ومواجهة تحالف العدوان السعودي الأمريكي الغاشم.

وقال بيان صادر عن الهيئة الوطنية الشبابية أن الاتفاق كان ملبياً لطموحات أبناء شعبنا اليمني العظيم، وفي مقدمتهم الشباب والرياضيين الذين يشكلون القوة الفاعلة والإرادة الصلبة والرديف الأساسي لأبناء الجيش واللجان الشعبية للدفاع عن الوطن وسيادته وكرامة الأمة ومكتسباتها.

واعتبر البيان الاتفاق إنجازاً استراتيجياً معززا للجبهة الوطنية الداخلية في مواجهة العدوان السعودي الأمريكي وحلفائهم الذين استهدفوا اليمن أرضا وإنسانا، واستباحوا دمائهم ودمروا مكتسباتهم، بما في ذلك المنشآت الشبابية والرياضية في كل المحافظات.

وأشار البيان إلى أن الاتفاق يمثل ضمانة حقيقية لتمتين وتعزيز الجبهة الداخلية ومواجهة أدوات العدوان السعودي الأمريكي ومرتزقته، والتصدي لكل المؤامرات والأعمال الإرهابية والفكر التكفيري المتطرف لعناصر الإرهاب من تنظيمات داعش والقاعدة ومن يقف وراءها ويدعمها.

وحيا البيان صمود وثبات أبناء الشعب اليمني ، وفي مقدمتهم أبطال الجيش واللجان الشعبية المرابطين في مواقع الشرف والبطولة والفداء للدفاع عن الوطن وسيادته واستقلاله، مؤكدا أن شباب الوطن ورياضييه سيظلون كما عهدهم الوطن في مقدمة الساعين إلى البذل والتضحية والفداء مهما كانت الصعاب.

*سبأ