صمود وانتصار

الحديدة : وقفة احتجاجية للقطاع الصحي للتنديدا بالعدوان وتبارك تشكيل المجلس السياسي الأعلى

الصمود | الحديدة | 6 / 8 / 2016 م

نظم القطاع الصحي بمحافظة الحديدة اليوم وقفة احتجاجية تنديدا باستمرار العدوان السعودي الأمريكي والحصار على أبناء الشعب اليمني منذ اكثر من عام ونصف.

وفي الوقفة التي حضرها وكيل أول محافظة الحديدة محمد عياش قحيم القى مدير عام مكتب الصحة والسكان في المحافظة الدكتور عبد الرحمن جار الله كلمة عبر من خلالها عن المعاناة التي يشهدها القطاع الصحي بالمحافظة وكل ابناء الوطن في ظل استمرار الصمت العالمي تجاه العدوان الأمريكي السعودي على اليمن.

وأشار إلى الخسائر التي يتكبدها المواطن جراء الدمار الذي لحق بالمنشآت الصحية ومنع دخول قوافل الدواء للمرضى في المستشفيات والمرافق الصحية ناهيك عن الدمار الكامل وشبه الكامل الذي لحق بالمرافق التعليمية و الصحية وهو ما يعتبره القائمين في القطاع الصحي حربا غير مبررة.

وطالب البيان الصادر عن الوقفة بوقف العدوان الصهيوني الأمريكي، كما عبروا عن إدانتهم واستنكارهم لاستمرار الحصار على أبناء الشعب اليمني.

وأكد البيان وقوف كافة العاملين في القطاع الصحي إلى جانب المدافعين عن الوطن في وجه العدوان، وتقديم الغالي والنفيس من أجل رفع العدوان ودحر المعتدين وفك الحصار.

وأعلن البيان مباركة القطاع الصحي لتشكيل المجلس السياسي الذي تم الإعلان عنه يومنا هذا. مؤكدين ان المجلس يأتي تلبية لطموح كل أبناء الشعب اليمني في التحرر وسيادة القرار الوطني.

*سبـأ